الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد الأوقاف المقالة يبحث التعاون المشترك مع الجزيرة والجامعة الإسلامية

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 16:30 )
غزة- معا- أجرى وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية المقالة زيارة خاصة لمكتب قناة الجزيرة في غزة ولدائرة العلاقات العامة بالجامعة الإسلامية وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في القضايا والأمور ذات العلاقة المشتركة.

وضم الوفد كل من أ. عوني العلوي مدير العلاقات العامة المكلف وأ. رمزي النواجحة مدير الإعلام المكلف وأ. محمد ثلجي منسق العلاقات العامة بالأوقاف.

وبحث وفد الأوقاف مع الجامعة الإسلامية الطرق والوسائل الملائمة لتطوير وتعزيز العمل المشترك وكيفية الاستفادة من الطاقات، وتبادل الخبرات.

من جهته أبدى الأستاذ حسام عايش- نائب مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة الإسلامية، استعداد الجامعة الإسلامية للتعاون مع وزارة الأوقاف في كافة المجالات ذات العلاقة المشتركة.

وبحث وفد الأوقاف مع مكتب الجزيرة تغطية الاحتفالات والأنشطة المركزية والهامة الخاصة بالوزارة، مستعرضاً أهم وأبرز الدوائر والمجالات التي تقوم عليها الأوقاف كالتعليم الشرعي والزكاة والحج والعمرة.

ومن جهته تقدم وفد وزارة الأوقاف بالشكر الجزيل لقناة الجزيرة ومكتبها في غزة على تعاونهم مع الأوقاف معرباً عن أمله في استمرار هذا التعاون فيما يخدم بناء الشعب الفلسطيني وتقديم أفضل الخدمات له.