الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لجمعية الصداقة الفلسطينية الخليجية برام الله

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 21:36 )
رام الله- معا- عقدت جمعية الصداقة الفلسطينية الخليجية اجتماع لها حيث تم الترحيب من قبل ماجد مصطفى رئيس الجمعية بالحضور والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وأضاف مصطفى بان الجمعية تأسست عام 2007 وهي جمعية غير ربحية تهدف إلى خدمة المجتمع الفلسطيني في النواحي الاجتماعية والصحية والتعليمية والرياضية.

جاء ذلك بالإضافة إلى التبادل الثقافي بين فلسطين وبين دول مجلس التعاون الخليجي والعمل على تنمية أصر الصداقة الفلسطينية الخليجية ورفع مستوى التبادل الثقافي والأكاديمي وإيجاد فرص عمل للفلسطينيين في دول الخليج وان تكون هذه الجمعية بمثابة سفير دول مجلس التعاون الخليجي في فلسطين.

وحضر اللقاء كل من امجد فياض وأعضاء الجمعية خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات وغسان صافي ومحمد نزال واحمد ابو عبيد وفتحي عرباش وإيمان سلامة وعبد الرحيم حامد ومحمد داود وابراهيم عليان وعدنان سلمان.

وتم الاتفاق على فتح باب الاشتراك والتنسيب لمدة ثلاثة أيام وباب الترشيح للانتخابات على لان يكون يوم الخميس المقبل هو يوم الانتخابات على أن يسدد كافة الأعضاء اشتراكاتهم في الجمعية وحضر الاجتماع معاذ شنان ممثلا عن وزارة الداخلية، حيث تم الاتفاق على تفعيل عمل الجمعية خلال الفترة المقبلة وايجاد مقر دائم لها.