الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ياسر يافوت مدرب المصارعة الدولي يزور فلسطين

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 14:57 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي - قام المستشار الرياضي في السفارة الفلسطينية في ألمانيا العقيد ناصر منصور بالاتصال هاتفيا برئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري وابلغه بعقد اتفاقية بين السفارة الفلسطينية والمدرب الدولي ياسر يافوث للحضور إلى فلسطين لإقامة دورات في المصارعة الرومانية والحرة المقيدة للهواة في فلسطين بشهر أكتوبر القادم .

وابلغ منصور الجعبري بان المدرب الذي تم الاتفاق معه من أصل تركي ويحمل الجنسية الألمانية وسيرافقه طاقم من المدربين الدوليين الذين لديهم الخبرة الواسعة بتطوير لعبة المصارعة الرومانية والحرة المقيدة للهواة .

وقال الجعبري بان هذه الاتفاقية جاءت بعد الاتصالات الهاتفية بين اتحاد المصارعة والمستشار الرياضي لسفارة الفلسطينية العقيد ناصر منصور وهي الثمرة الأولى التي يستطيع الاتحاد إبرامه مع مدربي دوليين لإحضارهم إلى فلسطين بالتعاون مع السفارة الفلسطينية .

وطالب الجعبري من جميع السفراء في أنحاء العالم أن يخطو خطى السفارة الفلسطينية في ألمانيا لمخاطبة زملائهم بإحضار مدربي بلدانهم إلى فلسطين .

ومن ناحية ثانية ستعقد اللجنة الفنية برئاسة نضال أبو نجمة ، عمرو عبد الجواد ، طلال شحادة اجتماع لتشكيل لجان لاستقبال وفد المدربين الدوليين ، وسيعمم الاتحاد على جميع الأندية والمراكز والصالات الرياضية المنضوية تحت راية الاتحاد في جميع محافظات الوطن بتجهيز مدربيهم وإرسال كشف بأسمائهم إلى مقر الاتحاد .