الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية بالضفة وغزة

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 16:27 )
اجتماع للهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية بالضفة وغزة
رام الله- معا- اجتمعت الهيئة الادارية لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية في الضفة الغربية وقطاع غزة عبر الفيديو كونفرنس في مركز الديمقراطية وحقوق العاملين وناقشت مختلف القضايا التي تهم الموظف ووضع خطة لانجاز معاملات موظفي قطاع غزة بالتعاون مع ممثلي النقابة في وزارة المالية والوزارات الاخرى.

وبين بسام زكارنه رئيس النقابة ان الاجتماع ناقش المهام واللجان للهيئة الادارية حيث اتفق الجميع على استمرار الوضع للجان في الضفة وغزة وفق ما تم نتيجة الانتخابات الاخيرة بحيث يبقى عارف ابو جراد نائب رئيس النقابة ورئيس نقابة العاملين في المحافظات الجنوبية وتبقى اللجان في الضفة وغزة حسب ما اقر من قبل الهيئة الادارية في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وقال عارف ابو جراد نائب رئيس النقابة ان المواضيع التي نوقشت شملت مطالب كافة موظفي قطاع غزة من هيكليات وتسكين والخصومات من الكهرباء والعلاوات والتعديلات والترقيات لموظفي القطاع وكذلك الاستعدادات لعقد مؤتمر للنقابة في القطاع عند اكتمال المصالحة.

وبين زكارنه ان هناك وحدة للمطالب بين الضفة وغزة الا ان هناك عدم تنفيذ لكثير من التعديلات لموظفي القطاع سوف تقوم النقابة في العمل على تعديلها ووضع الالية المناسبة لعلاجها.

واضاف زكارنه ان المجتمعون اقروا الجاهزية لمتابعة النقابة لاي مس في الحقوق للموظفين بسبب الانتماء السياسي مبينا ان النقابة لجميع الموظفين بغض النظر عن انتمائهم.

وبين عارف ابو جراد ان ظروف موظفي القطاع صعبة فمنهم من لم يحصل على ترقية من عشر سنوات ومنهم من لا يستطيع حتى اضافة مولود لاستمارة راتبه.

وشكر زكارنه مركز الديمقراطية وحقوق العاملين على منحهم كل التسهيلات لانجاز الاجتماع والذي تم فية معالجة الكثير من القضايا.