الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يدعم مشروع المواطنة بمجموعة أشجار لإقامة متنزه عام

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 16:55 )
جنين- معا- التقى محافظ جنين قدوره موسى، في مكتبه مجموعة طالبات من مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية اللواتي اطلعنه على مشروع انشاء متنزه عام في قباطية، ضمن مشروع المواطنة الذي تشرف عليه مدرسة مادة التربية المدنية المربية سعاد أبو الرب.

من جهته ثمن المحافظ فكرة المشروع القائم على تكريس قيم المواطنة الصالحة من قبل الطالبات اللواتي وجدن في البلدة هدفاً يمكن تحقيقه لتوفير بيئة آمنة للأطفال وعائلاتهم في قضاء وقت الفراغ واللهو بما هو جميل ومريح.

وقرر المحافظ دعم فكرة المشروع ليخرج من حيز النظرية والمنى الى حيز التطبيق بتزويد قطعة الارض بالأشجار، التي تم اختيارها بالتعاون مع البلدية وهي ملك لها.

من جانبهن ذكرت الطالبات تسنيم عرموطي واسراء كميل وروى أبو الرب وعرين كميل، أن المشروع الذي تم اختياره نابع من حاجة الأهلي، وأن اهتمام المحافظ بالبحث عن تمويل له هو الهدف الذي يمكن القول أنه قد تحقق من خلال الزيارة.

وفي ذات السياق أجرت دائرة العلاقات العامة اتصالا مع بلدية قباطية التي رحبت بتعاون المحافظة الطالبات وتبنيها إنجاح المشروع المقترح.

وأعربت عن رغبتها في تحقيقه بالتنسيق مع المحافظ الذي وعد بتسويق المشروع والحصول على الأموال اللازمة لإنشاء متنزه يخدم أهالي البلدة، وخاصة شريحة الأطفال منهم.