الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نهضة شباب الريف تخرج فوج الشهيدة آية برادعية من أطفال روضتها

نشر بتاريخ: 04/06/2011 ( آخر تحديث: 04/06/2011 الساعة: 18:20 )
الخليل- معا- أقيم في قاعة جمعية نهضة شباب الريف الخيرية حفل تخريج الفوج الـ 41 فوج الشهيدة آية برادعية من أطفال روضتها على شرف مدير عام المؤسسات غير الحكومية والشؤون العامة فدوى الشاعر.

كما وحضر الحفل، ناصر الشرباتي مدير داخلية شمال الخليل، وأشرف عمر ورانيا قباجه مسؤولا الجمعيات في داخلية حلحول، ونضال الطميزي مسؤول الجمعيات في الشؤون الاجتماعية، وإبراهيم بريغيث مدير المشاريع في جمعية الأكشن ايد، وموسى الشاعر رئيس بلدية صوريف، ومحمد خليل عدوان مدير عام في وزارة الزراعة، والدكتور يحيى مفرح ممثلا عن إقليم شمال الخليل، و القاضي، هاني الحيح عضو المحكمة العسكرية الدائمة للجنوب، ومحمد أبو الريش مدير مدرسة ثانوية صوريف للبنين، وعدد من شخصيات المجتمع المحلي في بلدة صوريف.

حيث بدأت الطالبة بيان موسى القاضي الحفل بالترحيب بالضيوف الكرام وبعد ذلك تلا الطالب محمد معن آيات عطرة من الذكر الحكيم بعدها قرأ الطالب احمد حسان الحديث الشريف، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ إبراهيم غانم كلمة عبر فيها عن شكره لجميع من حضر هذا الاحتفال وأثنى فيها على جميع المؤسسات الداعمة للجمعية وأوضح جميع الانجازات التي قامت بها الجمعية والخطط المستقبلية لها.

بعد ذلك ألقت فدوى الشاعر، كلمة نددت فيها بالجريمة النكراء بحق الشهيدة آية برادعية وعبرت في هذه الكلمة عن شكرها وتقديرها لحسن الاستقبال والضيافة وأشادت إلى انجازات الجمعية والنقلة النوعية التي حدثت في الجمعية من اللاشيء إلى جمعية أكثر ازدهارا وتطورا وعبرت عن إعجابها الشديد بانجازات الجمعية وخططها المستقبلية نحو مستقبل أكثر إشراقا.

ومن ثم تعاقبت أناشيد الأطفال وفقراتهم المتنوعة التي أضفت نوعا من الفرح والسرور على الحاضرين ثم وزعت الدروع على المؤسسات الداعمة للجمعية وسلم الجميع درع الشهيدة آية برادعية لذويها.