الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية القيادة العامة تدعو الى تكريس المصالحة على الارض

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 12:59 )
غزة- معا- دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة- المجتمع الدولي بكافة دوله ومؤسساته وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي واللجنة الرباعية الدولية، وخصوصا الأمم المتحدة, الى بذل مزيد من الجهود لمحو الاحتلال, والعمل على دعم حق الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة وحق اللاجئين في العودة الى ديارهم التي هجروا منها.

وحذرت الجبهة في بيان وصل "معا" نسخة منه في ذكرى النكسة من الانجرار وراء المخططات الإسرائيلية والأمريكية والتي تريد استدراج المفاوض نحو حلول مجتزأة وباهتة لا تمُتُّ للحقوق الفلسطينية بصلة ولا تعطي الشعب الفلسطيني إلا الفتات منها.

وقالت الجبهة :"إن ربيع الثورات العربية سيمثل نقطة تحول ومنعطف نحو الاصطفاف حول ثوابت شعبنا الفلسطيني و تجنيد كل الطاقات و الفعاليات و القوى العربية و الإسلامية من أجل إنهاء الاحتلال عن أرضنا".

ودعت الجبهة إلى تسريع تكريس المصالحة الوطنية حقيقةً على الأرض ومغادرة الإكتفاء بالمراسم الاحتفالية التي شهدتها القاهرة مشددة"سنعمل على حماية مشروعنا الوطني والدفاع عنه متمسكين بحقوق شعبنا وثوابته ، وسنواصل طريق ذات الشوكة ، المقاومة والنضال ضد الاحتلال".