الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دبي- "صفد" يفوز بالمركز الأول في بطولة العودة

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 11:25 )
جنين- معا- عصري فياض- بمناسبة الذكرى الثالثة والستين على النبكة، وبحضور رسمي وشعبي كبير نظمت الجالية الفلسطينية في دبي بطولة العودة بمشاركة ستة فرق من أبناء الجالية الفلسطينية وتحت رعاية قنصل فلسطين في دبي والإمارات الشمالية قاسم رضوان وبإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة في فلسطين وذلك على ملاعب النادي الأهلي بدبي والفرق المشاركة حملت أسماء المدن الفلسطينية المهجرة وهي القدس الناصرة وصفد وبئر السبع والصفصاف وحيفا.

وبعد يوم كامل من المباريات تمكن فريق صفد من الوصول للمباراة النهائية والتغلب على فريق الصفصاف بواقع الضربات الترجيحية متسيدا بذلك البطولة، تاركا الوصافة لفريق الصفاف،وبعد انتهاء البطولة توجهت الفرق المشاركة والمدعوين إلى صالة حيث تم تكريم الفرق الفائزة بحضور القنصل الفلسطيني وعدد من الشخصيات واللجنة المنظمة.

وقد صرح فوزي ازعيتر عضو اللجنة المنظمة ومدرب فريق الجالية الفلسطينية في دبي أن هذه البطولة تأتي أحياء ليوم النكبة ويراد منها احتيار منتخب للجالية الفلسطينية للمشاركة في بطولة الجاليات القادمة والتي تجري سنويا بين الجاليات العربية والأسيوية المقيمة في الإمارات.

برز في البطولة كل من اللاعبين احمد بدران ، باجس زعيتر ، رامي فوزي ،معاذ مصطفى ، خليل محمد رامي عطا .اشرف على البطولة اللجنة المنظمة فوزي زعيتر ومحمد أبو عبيد.