الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا في رام الله: الرجوب يتوج بطلات سلة الآنسات

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 15:29 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب انه وعلى هامش مباراة إياب الدور النهائي لدوري الدرجة الممتازة بين فريقي دلاسال القدس وسرية رام الله والتي ستجري عند الساعة السابعة والنصف من مساء الاثنين في صالة سرية رام الله، سيتم تتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني بدوري الآنسات للموسم 2011.

وأوضح ذياب انه سيتم تتويج فريق آنسات سرية رام الله الفائز بالمركز الأول، بكأس وميداليات ذهبية، فيما سيحصل فريق دلاسال بيت لحم على كأس المركز الثاني وميداليات فضية، وذلك بحضور رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الذي سيكون حاضرا خلال اللقاء، بالإضافة الى جماهير كبيرة ستتابع اللقاء والتتويج.

وكان اتحاد السلة أطلق دوري الانسات قبل ثلاثة أعوام، فاز في اللقب الأول عام 2009 فريق دلاسال العاصمة فيما حصل فريق السرية على اللقب لموسمين متتاليين عام 2010 و 2011، علما ان فريق السرية أنهى الموسم دون أي خسارة تذكر، بقيادة المدرب إبراهيم حبش.

واعتبرت كابتن فريق سرية رام الله تمارا عورتاني ان هذا اللقب لم يأتي من فراغ، بل جاء ثمرة جهد كبير من اللاعبات والجهاز الفني والإداري للنادي.

وتمنت عورتاني ان يقوم فريقها بتمثيل فلسطين خلال المحافل الدولية، وتحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة الرياضة الفلسطينية وتعكس مدى تطور اللعبة في فلسطين.

جدير بالذكر ان لقاء الذهاب في دوري الرجال لكرة السلة انتهى لصالح دلاسال، وفي حال فوز دلاسال في مباراة الاياب فسيحصل على اللقب وسيتم تتويجه باللقب في الملعب، اما في حال فوز السرية فسيلعب الفريقان مباراة فاصلة الاربعاء المقبل.