الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مشروع التوعية بالسلامة المرورية

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 11:56 )
الخليل-معا- اختتم المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات فرع الخليل المهرجان الختامي لمشروع التوعية بالسلامة المرورية المنفذ من قبل المركز، بالتعاون مع مجلس المرور الأعلى في وزارة النقل والمواصلات.

وجاء هذا المهرجان تتويجا لفعاليات المشروع الذي استهدف المدارس عن طريق إعطاء الطلاب ورش عمل تثقيفية حول السلامة المرورية، كما استهدف سائقي المركبات العمومي و الخصوصية عن طريق اللقاءات العامة.

وحضر هذا المهرجان الذي عقد في قاعة مؤتمرات فندق الخليل شخصيات اعتبارية شملت ممثل عن المحافظ إبراهيم جرادات الذي نقل بدوره تحيات المحافظ وشكر القائمين على هذا المشروع وأوصى بضرورة استمرار العمل في هذا المجال لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة على حياة المواطنين لاسيما تلاميذ المدارس.

كما تحدث فاروق عبد الرحيم من المجلس الأعلى للمرور عن فعاليات هذا المشروع الذي كان للمجلس الدور الهام في إنجازه وعرض على الحضور ضرورة تناول مثل هذه الموضوعات لتوعية المواطنين بالسلامة المرورية.

وفي كلمته أعرب الرائد موسى الرومي ممثلا عن شرطة مرور محافظة الخليل عن شكره وامتنانه للقائمين على هذا المشروع وأكد على الأهمية البالغة للتوعية بالسلامة المرورية و تحدث عن الانجازات التي حققتها شرطة المرور في هذا الصعيد.

كما تحدث الأستاذ محمد أبو ذريع من مديرية التربية و التعلم عن أهمية توعية وتثقيف الطلاب بالسلامة المرورية وحث المؤسسات على تنفيذ الأنشطة والفعاليات من هذا القبيل.

وفي كلمته رحب الأستاذ سعد الشلالدة بالحضور الكريم شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع, و تحدث عن المركز و الأنشطة الذي يقوم بها و الانجازات التي تحققت و قصص النجاح.

وحضر هذا المهرجان عشرات من طلاب المدارس المشاركة في المشروع.و استعرض صلاح سليمان منسق مشروع التوعية بالسلامة المرورية الانجازات والمراحل التي مر بها المشروع.

وفي نهاية المهرجان تم توزيع الجوائز على المشاركين في مسابقات أجمل الرسوم و القصص المعبرة عن السلامة المرورية.