الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالو يتوج بماراثون الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 12:48 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- توج العداء مأمون بالو من الأمن الوطني بلقب مارثون الأجهزة الأمنية الذي نظمه الإتحاد العام للرياضة العسكرية أمس السبت بمدينة رام الله، وذلك بمشاركة أكثر من 120 متسابقاً من مختلف الأجهزة الأمنية تقدمهم العقيد ابراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية.

و قطع بالو السباق البالغ مسافته خمسة كيلو مترات في زمن قدره 18 دقيقة و 9 ثوان، متقدماً على أقرب منافسيه محمود ابو رجب و سليمان يوسف من حرس الرئيس و بسام العارضة من المخابرات العامة.

و بهذا الفوز احتفظ بالو بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي مؤكداً هيمنته على سباقات العدو الخاصة بالاجهزة الامنية، حيث سبق ان توج العام الماضي بلقب بطولة ماراثون العودة الذي اقيم في اريحا.

|131864|

وشهد جدول ترتيب المتسابقين من الخامس حتى العاشر على التوالي تواجد كل من مجاهد جاد الله و احمد دريعات و يحيى الجمل و مجاهد كسبة و غازي كتيفي من الأمن الوطني، و انس عودة من الإستخبارات العسكرية.

وفي الحفل الختامي رحبت المقدم أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية بكبار الحضور و في مقدمتهم العميد ماجد الخطيب ممثل قائد قوات الأمن الوطني، و السيد حمدان البرغوثي ممثل محافظة رام الله و البيرة، و المقدم الركن محمد أبو خبزون نائب قائد منطقة رام الله و البيرة، وقدمت لهم دروعاً تذكارية تقديراً لجهودهم في دعم الرياضة العسكرية.

|131863|

كما كرمت العقيد ابراهيم حنيحن قائد منطقة قلقيلية و النقيب محمد حماد مدير العلاقات العامة في الاتحاد لمشاركتهما في السباق، إضافة إلى الخدمات الطبية العسكرية و الشرطة لمساهمتهما في نجاح البطولة، كما هنأت الفائزين بالسباق مشيدة بالروح التنافسية العالية التي اظهروها.

و شهد الحفل الختامي كلمة لممثل محافظة رام الله و البيرة حمدان البرغوثي أكد فيها ان رجال الأمن جزء من المجتمع الفلسطيني، فكما يسهرون على توفير الأمن و الأمان فإنهم يمارسون الرياضة و يبادرون في أعمال تطوعية كثيرة لخدمة وطنهم.

و بدوره تحدث العميد الخطيب عن اهمية هذه السباقات التي تجمع كافة ابناء الاجهزة الأمنية في بوتقة واحدة، و تعزز لديهم قيم اخلاقية كثيرة من خلال التنافس الرياضي الشريف.

|131862|

هذا وتكونت اللجنة المنظمة للبطولة من النقيب أحمد الشوبكي المدير المالي في الإتحاد ، نقيب عادل الفران، نقيب اياد شبانة، ملازم رامي العاروري، ملازم زيد صلاحات، مساعد أول خلف يامين، حسين حلبية.

|131861|