الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الكاراتيه الفلسطيني يلاقي نظيره الالماني الاربعاء

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 13:55 )
نابلس- معا- قال الناطق الإعلامي للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد بشارات أن المنتخب الوطني للكاراتيه قد عسكر لمدة يوم واحد في أكاديمية الأقصى في مدينة نابلس وذلك تحت إشراف المدير الفني للمنتخب المدرب الدولي إسماعيل صلاح و بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس خالد عوده و حضور المدير الإداري للمنتخب الوطني الأستاذ أمين بشارات ومدرب الكاتا للمنتخب المدرب ضياء الكركي وذلك استعدادا للقاء الودي الذي يجمع المنتخب الفلسطيني للكاراتيه مع المنتخب الألماني يوم الأربعاء القادم في استضافة جامعة النجاح الوطنية – كلية التربية الرياضية .

وألقى رئيس الأكاديمية والمدير الإداري للمنتخب أمين بشارات كلمة رحب فيها بلاعبي المنتخب والمدير الفني للمنتخب المدرب الدولي إسماعيل صلاح وعضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس خالد عوده ومدرب الكاتا الكركي وتحدث الى لاعبي المنتخب وحثهم على التدريب لرفع مستواهم الفني لرفع علم فلسطين في المحافل المحلية والعربية والدولية والعالمية أن هذا اللقاء يعتبر بمثابة اختبار حقيقي لقدراتكم ومدى استعدادكم للمشاركة الدولية.

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المدرب خالد عودة على هدف لاعب الكاراتيه يجبا ان يكون رفع علم بلده في كافة المحافل وانه يمثل الوطن وليس شخصه وان ما يحققه من انجاز يسجل للوطن ولكن باسمه واعتبر عودة أن اللقاء التدريبي هو لتطوير قدرات المنتخب الوطني ورفع كفاءتهم التدريبي وزيادة احتكاكهم الدولي.

وبدأ التدريب الساعة التاسعة صباحا من يوم أمس تحت إشراف المدير الفني للمنتخب ومشاركة ومدرب الكاتا وتم إعطاء الإحماء وتمارين الليونة للاعبين بإشراف المدير الفني حيث اشرف على لاعبين الكاتا والقتال فيما تم التركيز في القتال و كيهونات خاصة في المباريات والتكتيك الذي سيتبعه اللاعبين للقاء الودي في المباريات فيما ركز مدرب الكاتا ضياء الكركي على لاعبين الكاتا على الكاتا الجماعي ( أمبي ) واهم أسرار الكاتا وكيفية التميز في أدائها.

وقال صلاح أن هذا التدريب ياـي بالتزامن للتحضير بالمشاركة مع المنتخب الألماني للكاراتيه وذلك لرفع كفاءة لاعبي المنتخب الوطني وزيادة قدراتهم التدريبي واحتكاكهم مع لاعبين دوليين لديهم خبرات طويلة ومميزة في الكاراتيه والمشاركات الدولية وقد شكر صلاح إدارة الأكاديمية على استضافة اللقاء التدريبي وتوفير كافة الإمكانيات اللوجستية.

كما دعا صلاح كفاءة المهتمين بالشباب لدعم رياضة الكاراتيه في الوطن وتبني رياضة الكاراتيه باعتباره لعبة فردية تستطيع من خلالها فلسطين تسجيل اسمها في المحافل الدولية.

وقد شارك من المنتخب الوطني في التدريب كلا من لاعبي المنتخب التاليين:
برهان محمد البكري، خليل مصطفى بشارات، عبد الله بشارات، مهدي عبد الباسط السائح، إياس سامر بهلول، أجود عايد عودة، هاني الزغير، عدي أكرم، علاء أكرم، ثائر المرقطن، معتصم زيادة، محمد جعافرة، ضحى بشارات، جميلة عودة.