الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية يهنئ القدوة بسلامته

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 16:02 )
غزة- معا- محمد حجاج- زار وفد كبير من الأسرة والكوادر الرياضية في محافظات غزة صباح الأحد منزل احمد القدوة رئيس اللجنة الاولمبية السابق بعد وصوله مؤخرا إلى مدينة غزة قادماً من جمهورية مصر العربية الذي قضي فيها السنوات الماضية وخضع فيها للعلاج من المرض الذي تعرض لها مؤخراً.

وقام الوفد الكبير يتقدمه أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية بكامل هيئته الإدارية، والعاملون باللجنة ورجال الصحافة والإعلام والكوادر الرياضية والاتحادات الفلسطينية بزيارة القدوة في منزله بغزة ، وذلك للاطمئنان على سلامته وتهنئته بالعودة إلى ارض الوطن بين أهله وأبنائه الرياضيين .

وهنأ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية باسم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي القدوة بسلامة العودة إلى ارض الوطن والشفاء العاجل من المرض الذي ألم به ، مقدماً اعتزاز وامتنان الأسرة الرياضية للجهود التي قدمها للحركة الاولمبية الفلسطينية ، ومتمنياً له دوام الصحة والعافية وان ينعم بالحب بين أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه.

وأكد أيوب انه ومن واجب المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية تكريم الحاج القدوة بعد مسيرة العطاء الحافلة السابقة ، مشيراً أن ترتيبات بهذا الشأن سيتم الإعداد لها ، وذلك من باب الواجب الذي يحتم على الجميع تكريم من ساهموا برفعة الرياضة الفلسطينية.

|131881|

من جانبه قدم فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية التهنئة بسلامة العودة والشفاء من المرض الذي ألم به في القاهرة ، مؤكداً أن توافد جموع الرياضيين لزيارته والاطمئنان عليه هو دليل كبير على مدى المحبة الذي تحملها الحركة الرياضية لعطائه وقيادته لمسيرة اللجنة الاولمبية على مدار سنوات طوال .

بدوره عبر الحاج القدوة عن سعادته الكبيرة بوصوله إلى أرض الوطن بعد سنوات الغربة في القاهرة ، مؤكداً انه كان ينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر ، وانه سعيد جداً بتواجده بين أهله وأبناءه الرياضيين ، واعداً المكتب التنفيذي بزيارته في مقر الاولمبية بغزة .

وتمنى القدوة لكافة الرياضيين التقدم والازدهار ، مؤكداً أن الرياضي الفلسطيني بات يمثل طموح وأمال الشعب الفلسطيني في رفع علم فلسطين في كافة المحافل العربية والأسيوية والدولية ، متمنياً زوال كافة المعيقات لتقلع الرياضة الفلسطينية بشكل أفضل وتلامس النجاح المتكامل .