الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبورت لاند أكاديمي تستقبل وفداً من الأطباء

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 16:31 )
غزة- معا- مهند دلول- استقبلت " سبورت لاند أكاديمي " في مقرها بالمنطقة الوسطى وفداً من أطباء مستشفى شهداء الأقصى والمستشفى الأوروبي, في إطار سعي الأكاديمية لتعزيز علاقاتها بمختلف مؤسسات المجتمع المدني.

وكان على رأس وفد الأطباء الدكتور خالد السعيدني منسق الزيارة, إضافة إلى الدكتور أسامة الطواشي والدكتور إياد أبو معيلق والدكتور عبد المعطي البحيصي والدكتور أحمد الناجي.

فيما كان في استقبال وفد الأطباء, سليم المصدر مدير سبورت لاند أكاديمي إضافة إلى إياد سيسالم أمين السر ومسئول الألعاب الرياضية في الأكاديمية, إضافة إلى عدد من العاملين فيها.

وتابع وفد الأطباء باهتمام شرحاً مفصلاً حول الأكاديمية وطموحاتها, قبل الحصول على جولة للإطلاع على مختلف المنشآت التي تسعى من خلالها " سبورت لاند أكاديمي " إلى تطوير عملها في مختلف الألعاب الرياضية.

واستمتع وفد الأطباء بالمشاركة في لقاء كرة قدم ودي أقيم على ملاعب " سبورت لاند أكاديمي ", إضافة إلى مسابح الأكاديمية وسط دعوات بضرورة عقد المزيد من الزيارات المتبادلة بين الطرفين.

من ناحيتهم, أشاد الأطباء بسبورت لاند أكاديمي ومنشآتها المختلفة, معتبرين الأكاديمية بمثابة المشروع النوعي في المنطقة الوسطى, وهو ما يجعل القائمين عليها مطالبين ببذل جهود أكبر لتطوير قدرات الناشئين في مختلف الألعاب.