الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية شركة الحوامدة: نجوم استفتاء معا يتحدثون...

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 15:30 )
برعاية شركة الحوامدة: نجوم استفتاء معا يتحدثون...
بيت لحم- معا- مع اقتراب الاستفتاء الرياضي لشبكة "معا" الإخبارية من نهايته في العاشر من الشهر الحالي، احتدمت المنافسة بين اللاعبين على المراكز الأولى ودخلت الاسماء في سباق الحصول على أفضل لاعب كل في فئته بداية من حارس المرمى وحتى قلب الهجوم مرورا بالمدافعين ولاعبي الوسط والأجنحة والظهيرين الأيمن والأيسر.

شبكة "معا" ومن خلال برنامج "ساعة معا الرياضية" الذي يبث بعد النشرة الموجزة تمام السابعة مساء تناول أفضل المراكز تباعا مع المتنافسين الأبرز في كل مركز، حيث خصصت الحلقة الأولى للحديث عن مركز حراسة المرمى والمدافع القشاش وقلب الدفاع المساك والظهير الأيمن، وسيتم استضافت كافة النجوم المتنافسة على هذه المراكز.

وتحدث في البرنامج المتنافسين على لقب أفضل حارس مرمى كل من حارس مرمى هلال القدس عبدالله الصيداوي وحارس مرمى المنتخب الاولمبي وترجي وادي النيص توفيق علي وحارس مرمى المنتخب الوطني محمد شبير.

عبد الله الصيداوي من جانبه يتوقع ان يفوز بلقب افضل حارس بينما توفيق علي يمني النفس بالفوز.

فيما تحدث المتنافسين على فئة أفضل مدافع قشاش كل من حسام وادي من جبل المكبر ومحمد عبد الجواد مدافع الهلال المقدسي بينما لم يتم التحدث مع محمد المصري لاعب نادي شباب الظاهرية لتواجده خارج البلاد.

حسام وادي : قال انه يتوقع الإنصاف من الفنيين وعبد الجواد يرشح حسام.

وفي فئة قلب الدفاع المساك تحدث البرنامج مع المتنافسين في هذه الفئة وهم رأفت عياد لاعب نادي جبل المكبر وهيثم ذيب من الهلال المقدسي بينما لم يتسنى الوصول لخالد مهدي من الامعري.

رأفت عياد وفي حديثه للبرنامج تغزل بأداء هيثم ذيب الذي رد الغزل بغزل ومديح برأفت.

أما مركز الظهير الأيمن فقد تحدث كل من رائد الفارس من فريق شباب الخليل وحسام أبو صالح من فريق الهلال المقدس ولم يتسنى الاتصال بأحمد حربي من فريق شباب الامعري .

الفارس وصف مستواه هذا الموسم بالثابت واحمد حربي من جانبه أشاد بالفارس.

هذا ويتم حساب نسبة 20% للتصويت من خلال الرابط على صفحة وكالة معا الالكترونية ، و 30% للرسائل القصيرة مع الاحتفاظ بنسبة 50% لتصويت الفنيين والذي سبق وتم اعتماده في المرحلة الأولى .

ومن الجدير ذكره أن برنامج "ساعة معا الرياضية" يبث على الهواء مباشرة وينتج باستوديوهات شبكة "معا" الإذاعية ويبث عبر أثير شبكة "معا" الإذاعية (مرح- الخليل، موال- بيت لحم، حلا - أبو ديس، أمواج- رام الله، الشمال- سلفيت، نغم- قلقيلية، كل الناس- طولكرم، نابلس- نابلس، طوباس- طوباس، القمر- أريحا، البلد- جنين، بلدنا- دورا)، والبرنامج يبث مساء كل يوم احد من كل أسبوع الساعة السابعة مساء وهو من إعداد خالد صلاح وتقديم أنس الصبار.

وسيستمر البرنامج في اللقاء مع كافة أللاعبين المتنافسين في الاستفتاء ضمن حلقات يومية تأتيكم عبر أثير شبكة معا الإذاعية في تمام السابعة وحتى الثامنة اعتبارا من اليوم الاثنين.

ويشار إلى أن الاستفتاء برعاية شركة الحوامدة للاستثمارات العقارية.