الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج من مباريات دوري المعلمين بالوسطى

نشر بتاريخ: 05/06/2011 ( آخر تحديث: 05/06/2011 الساعة: 22:21 )
غزة - معا - محمد زقوت - تتوصل مباريات بطولة دوري المعلمين لكرة القدم في المنطقة الوسطى لليوم الثاني على التوالي بإقامة مباريتين.

المباراة الأولى :
جمعت بين فريقي مدرسة دير البلح الإعدادية"أ" "ب"ومدرسة المغازي الإعدادية "أ".

فقد جاء الشوط الأول قويا ومثيرا بين الفريقين وشهد الندية والإثارة وان كان فريق المغازي منضم وأفضل من فريق دير البلح بفضل تحركات لاعبيه جمال النتيل وتامر أبو ظاهر وحسن المجدلاوي الذين هددوا مرمى فريق دير البلح بعدة كرات خطرة لكن يقظة حارس دير البلح سمير سلامة الذي تألق في الذود عن مرماه ببسالة وكان سدا منيعا لإيقاف هجمات المغازي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني نضم فريق دير البلح صفوفه وهدد مرمى المغازي بعدة كرات خطرة عن طريق لاعبيه محمد زقوت والمميز سامح البحيصي الذي استغل هجمة مرتدة وسجل الهدف الأول لدير البلح من تسديدة قوية .

وبعد الهدف شن لاعبي المغازي هجوما قويا على دير البلح وأضاع لاعبه حسن المجدلاوي هدفا محققا.

ومن هجمة مرتدة لدير البلح أحرز اللاعب سامح البحيصي الهدف الثاني ولتنتهي المباراة بفوز دير البلح بهدفين نظيفين ويتصدر بهم صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويتأهل إلي دور الأربعة. واحتل فريق المغازي المركز الثاني بعد فوزه إداريا على فريق البريج بعد انسحابه من البطولة.

المباراة الثانية :
جمعت بين فريق مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" "د" وفريق مدرسة دير البلح الابتدائية "أ"

الشوط الأول :جاء مثيرا منذ بدايته وشهد هدف التقدم للنصيرات في الدقيقة الأولى جاء عن طريق اللاعب علاء أبو شاويش .

وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب أيمن جودة هدف التعادل لدير البلح من تسديدة قوية سكنت الشباك وعزز لاعب دير البلح سمير حمدان وسجل الهدف الثاني وبعد الهدفين استفاق لاعبي النصيرات ونظموا صفوفهم وشنوا هجمات خطرة على حارس دير البلح واستطاع لاعبه عامر سيعفان من إحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين .

وظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل إلا أن لاعب النصيرات الخلوق منير البابلي كان له رأي أخر وسجل هدف الفوز في أخر دقيقة ولتنتهي المباراة بفوز النصيرات بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وستكون مباراة غد الاثنين قوية لتحديد من هو بطل المجموعة الأولى ووصيفه وستجمع بين فريقي مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" "د" ومدرسة النصيرات الإعدادية"ج".