الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسلماني اخوان ترعى الفائز في بطولة فلسطين لكمال الاجسام

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 10:58 )
نابلس- معا- تُوج البطل ابراهيم العناتي ابن النادي الذهبي في مدينة نابلس بالمركز الاول في بطولة فلسطين لكمال الاجسام للناشئين في وزن 65كغم، والتي اقيمت في صالة بلدية الخليل الرياضية والتي اقامها الاتحاد الفلسطيني للعبة، وشارك فيها اكثر من ستين بطلا من ابطال فلسطين.

وبعد انتهاء البطولة تم الاعلان عن نتائجها حيث فاز البطل ابراهيم العناتي، من النادي الذهبي في مدينة بابلس بالمركز الاول في البطولة في وزن 65كغم.

وكانت شركة مسلماني اخوان للمكسرات والشوكولا قد رعت البطل العناتي خلال فترة تدريبه في النادي الذهبي، حيث اشرف على تدريبه المدرب والبطل ياسر خويرة.

وتقدم البطل العناتي بالشكر لشركة مسلماني اخوان ممثلة بجمال مسلماني، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة على رعايته له وتقديم الدعم اللازم لاتمام البطولة.

من ناحيته قال البطل المدرب ياسر خويرة: "اننا نفخر بالنادي الذهبي اننا حصلنا على المركز الاول في وزن 65 كغم ونتوجه بالشكر لشركة مسلماني اخوان على مبادرتها ودعمها للبطل العناتي وكذلك على دعمها ورعايتها لي في خوض بطولة فلسطين التي ستقام في 24/6/2011".

وتوجه جمال المسلماني، رئيس مجلس إدارة شركة مسلماني اخوان للمسكرات والشوكولا ومديرها العام من البطل العناتي بالتهنئة على حصوله على المرتب الاول في بطولة فلسطين لكمال الاجسام وقال ان شركة مسلماني ترعي الشباب وتهتم بإحتياجاتهم في هذا الاطار.