الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ دويكات يدعو للاسراع بتجهيز ملعب طولكرم

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 12:12 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- في لقاء خاص مع العميد طلال دويكات محافظ محافظة طولكرم حول قضية ملعب الشهيد جمال غانم (ملعب بلدية طولكرم ) والذي لا زال العمل متوقفا فيه بعد زيارة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد ونضال الحديد ممثل الفيفا وبحضور رئيس البلدية والعديد من ممثلي الأندية بالمحافظة قبل أكثر من شهرين ونصف وما نشر حول تأخر العمل في إنجازه والبدء بفرشه بالعشب الصناعي على الأبعد وأن يكون جاهزاً في شهر 7. القادم.

وحول هذه القضية أكد محافظ طولكرم دويكات بأننا في هذه المحافظة لا بد وأن نجد حلا سريعاً لإنهاء قضية الملعب مع بلدية طولكرم والتي يقع عليها مسؤولية كبيرة في البدء بإنجازه والأتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأضاف دويكات بأنه لا يجوز في ظل وجود أزمة حول الملعب أن يكون شبابنا ورياضينا ضحية هذا الخلاف والذي يضر ويعكس سلباً على نتائج أنديتنا بالأضافة كونه المتنفس الوحيد لرياضيينا وشبابنا في هذه المحافظة.

ودعا دويكات إلى ضرورة حلحلة الموضوع بأسرع وقت ممكن حتى ينعم رياضينا بملعبهم كامل المواصفات وتعود له الحياة بعد غياب طويل.

ولفت دويكات سنقوم بعقد إجتماع مع رئيس البلدية وطلبنا منه سابقاً بالأسراع بذلك كونه أمر مهم ويؤثر غيابه على النتائج المستقبلية.

وأضاف دويكات إننا على إتصال دائم مع مكتب اللواء جبريل الجوب ورئيس بلدية طولكرم المهندس إياد الجلاد لأنهاء هذه القضية.

ووعد دويكات أن يتدخل بسرعة خاصة أن هذا المطلب يهم أكبر شريحة في المحافظة وهم شريحة الشباب الرياضي والتي حظيت طولكرم بأكبر نصيب من النجومية لأبطال شرفوا فلسطين في المحافل الدولية والعربية والعالمية.

وأختتم طلال دويكات بالتأكيد على إنجاز هذا المشروع وطالب البلدية بالأسراع والعمل به حتى ينعم رياضييونا بما يلبي إحتياجاتهم ورغباتهم.

وطالب الفعاليات الرياضية بعقد إجتماع مع البلدية والتنسيق مع الإتحاد للخروج من هذه الأزمة وإيجاد النور السريع لهذا الملعب مؤكداً بأننا سنواصل مشوارنا بهذا الإتجاه حتى يتحقق حلم الرياضيين الكرميين قريباً وتنفيذه في أقرب وقت ممكن ونبذ كل المعوقات من أمام إنجازه المهم لهذه المحافظة التي حظيت بإطلاق الرئيس الراحل ياسر عرفات رحمه الله بأنها محافظة التفوق والنجاح وهذا ما نسعى لتحقيقه لرياضيينا ليبقوا متفوقين كما عهدناهم في هذه المحافظة الباسلة.