الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى التقدمية والثورية في طوباس تشارك في فعاليات إحياء ذكرى النكسة

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 12:11 )
طوباس- معا- شاركت القوى التقدمية والثورية في محافظة طوباس في الفعالية التي دعا إليها الدكتور مروان الطوباسي محافظ طوباس لإحياء ذكرى النكسة وذلك في مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من أمام ميدان الشهداء والتي عبرت برفع العلم الفلسطيني تكريسا للوحدة الوطنية.

وألقى الدكتور الطوباسي كلمه عبر فيها عن معاناة أبناء الشعب الفلسطيني على مدى 44عاما من الاحتلال والذي لا يمكن مواجهته بإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير الفلسطيني كممثل شرعي ووحيد لشعبنا الفلسطيني وضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية.

من جانبها أكدت القوى ألتقدميه والثورية في ألمحافظه بمشاركة كل من "جبهة التحرير الفلسطينية والجبهة العربية الفلسطينية وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وحزب فدا والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على إحياء ذكرى النكسة في هذا التوقيت والذي بان بالتزامن مع يوم العلم الفلسطيني والحراك الشعب الجماهيري على مستوى العالم العربي من اجل نصرة الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته وأكدت على إن ضرورة أحياء هذه المناسبة يجب ان ينسجم مع التضحيات التي بذلها هذا الشعب وتخليدا للشهداء.

وتوجهت القوى الثورية بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني والمدافعين عن حقوقهم مجددين العهد على مواصلة الكفاح تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني حتى تعود الأرض والمقدسات واستعادة حقوقنا كاملة غير منقوصة ممثلة بالعودة والدولة وتقرير المصير.

ودعت القوى إلى ضرورة الإسراع في تطبيق بنود اتفاق المصالحة وتحويله إلى واقع على الأرض من اجل تصليب جبهتنا الداخلية في أطار مواجهتنا للتحديات والمخاطر المحدقة بشعبنا وقضيته الوطنية