الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة الاستقلال الاردنية

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 19:00 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- يواصل نادي الظاهرية تحضيراته للمشاركة في بطولة الاستقلال الأولى لكرة القدم التي ينظمها نادي الصريح الأردني بالتعاون مع لجنة شمال الأردن الكروية وبرعاية الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني والتي ستجري على إستاد مدينة الحسن للشباب وملعب بلدية اربد خلال الفترة مابين 20 ولغاية 30 الجاري.

وقال علي البطاط الناطق الإعلامي لنادي الظاهرية، ان الجاهز الفني للفريق اعد خطة موسعة لتدريب الفريق، بعد ان حدد اللاعبين الذين سيستمرون مع النادي خلال الموسم المقبل، مؤكدا ان مدرب الفريق سعيد أبو الطاهر حدد عدد من اللاعبين للهيئة الإدارية للنادي التي تقوم في هذه الإثناء بالمفاوضات اللازمة للتعاقد معهم ليرافقوا الفريق في البطولة، رافضا الكشف عن الأسماء.

واكد ان ادارة النادي ستنهي جميع الصفقات مع اللاعبين وتجديد العقود قبل موعد السفر للمشاركة في البطولة الذي سيكون يوم 16 الجاري، مؤكدا ان الفريق سيقيم معسكرا لعدة ايام قبل انطلاق البطولة ليواصل استعدادته أكثر لتحقيق نتائج مشرفة تليق باسم النادي.

وفيما يتعلق بالإخبار التي تتناقلها بعض وسائل الإعلام حول رحيل نجم الفريق عاطف ابو بلال، قال البطاط: ان عاطف باق مع الظاهرية ولن يرحل عنها ابدا، وتسأل البطاط لطالما ان النادي يوفر لعاطف ما يريد فلماذا يرحل إذا.؟ "وكل ما ينشر شائعات ليس له أساس من الصحة".

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوات لعدة اندية عربية للمشاركة في البطولة منها: اربيل العراقي، والأنصار اللبناني والوصل الإماراتي والجيش السوري بالإضافة الى اربعة أندية أردنية وهي الرمثا والوحدات وذات رأس ومنتخب الأمن العام الى جانب فريقي الهلال المقدسي والظاهرة الفلسطينيين والصريح المنظم.

وكانت اللجنة المنظمة قد أنجزت كافة الترتيبات المتعلقة بمقر إقامة الفرق المشاركة سواء في بيت شباب اربد وسكن الضيافة في جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا وفندق افاميا في اربد فيما أبدت إدارة مدينة الحسن للشباب جاهزيتها لاستضافة مباريات البطولة الى جانب بلدية اربد التي أعلنت وضع كافة إمكانياتها لخدمة البطولة وتوفير الملعب البلدي لمباريات وتدريبات الفرق المشاركة في البطولة.