الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: الشباب الفلسطيني يشكل حصنا منيعا للقيادة والثوابت الوطنية

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 16:00 )
رام الله- معا- اعتبرت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن الشباب الفلسطيني يعتبر حصنا منيعا للقيادة الفلسطينية في ظل مواصلة استهداف الإحتلال للمشروع الوطني ومساعي الرئيس ابو مازن لحشد دول العالم لصالح قضيتنا وثوابتنا الوطنية وصولا لاستحقاقات شعبنا وطموحاته.

وأضافت خلال لقاءها في مكتبها اليوم، بوفد من ائتلاف شباب فلسطين أن توحيد كافة الجهود الشبابية ينسجم مع مصلحة الوطن، مشيرة الى أن شبابنا بطاقاتهم وابداعاتهم يشكلون ركيزة أساسية في بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشددت غنام على ضرورة التنبه من بعض الأجندات الخارجية التي تحاول بعض الجهات تمريرها لاختراق حالة التكامل بين كامل اركان الهرم الفلسطيني، مؤكدة ايمانها العميق بوعي شبابنا وادراكهم لخطورة وحساسية المرحلة الراهنة بكل ما يرافقها من تغييرات في المحيط العربي ما يحتم رص الصفوف والتوحد خلف قيادتنا الشرعية التي تخوض معركة تقرير المصير.

من جانبه أكد الناشط في الإئتلاف مأمون حمدان أن السلطة الوطنية والشعب الفلسطيني بأكمله متوحد في سبيل انهاء الإحتلال، لافتا الى أن شباب الإئتلاف يمثلون الاطر السياسية المختلفة ولكنهم تجمعوا في اطار واحد لايمانهم بوحدة الهدف والمستقبل.

وعبر الشباب عن قناعتهم بالمقاومة السلمية واثرها في فضح ممارسات الإحتلال ورفع الصوت الفلسطيني في كافة انحاء العالم، مؤكدين ان نشاطاتهم وأفكارهم تنسجم مع برنامج منظمة التحرير باعتبارها السقف للفلسطينيين ومظلتهم في الوطن والشتات.

وقدم الوفد الشبابي درعا تكريميا لغنام تقديرا لدورها وعطائها في كافة الميادين، مثمنين مساندتها للشباب وأفكارهم باعتبارها الأقرب تفهما وإدراكا لمطالبهم واحتياجاتهم.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة نشاطات وفعاليات سترى النور في الفترة القريبة القادمة.