الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي ينقل تحيات الرئيس ورئيس الوزراء لعمال النظافة على جهودهم

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 17:01 )
طوباس -معا- كرم مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة في محافظة طوباس والأغوار الشمالية اليوم، عمال النظافة في المحافظة وذلك في قاعة بلدية طوباس .

وحضر حفل التكريم والذي ساهمت بإنجازه الشركة العالمية المتحدة للتامين إلى جانب المحافظ د. مروان طوباسي، تحسين الحمود مدير عام شركة العالمية للتامين وطارق عمير مدير الحكم المحلي ومحمد زكارنة مدير التربية والتعليم وبلال الحالوب مدير المخابرات بالمحافظة وعزت صوافطة نائب مدير مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة واحمد اسعد من المحافظة إضافة إلى عدد من مديري وممثلي الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية ورؤساء المجالس والهيئات المحلية ومدراء البنوك .

وشكر المحافظ طوباسي القائمين على هذا الحفل الأول من نوعه على مستوى محافظات الوطن ، والذي قال انه "يكرم فئة مهمة في المجتمع لها دورها الريادي في الحفاظ على نظافة المحافظة لتعطي نظرة حضارية وتعبر عن عقلية سليمة في العمل والبناء لمؤسسات الدولة " ، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض اللذان عبرا عن سعادتهما بهذه المبادرة النوعية وعن الدور الذي يقوم به عمال النظافة في كافة محافظات الوطن.

ودعا المحافظ طوباسي الى ترسيخ مفهوم العمل التشاركي مابين اطر وشرائح المجتمع المختلفة كل في مكانه ومن خلال دوره .

كما نقل المحافظ طوباسي رسالة من رئيس الوزراء عبر فيها عن تقديره لهذه المبادرة القيمة التي جاءت لإنصاف فئة مهمة من أبناء الشعب الفلسطيني وتعبر عن النضج والتقدم المؤسساتي المتميز في الأداء، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والرقي في خدمة الوطن ومؤسساته.

بدوره ، اكد صوافطة على اهمية مبدأ تعزيز الشراكة بين المؤسسات الفلسطينية حيث اشار الى ان تشكيل مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة جاء بجهود ابناء هذه المحافظة بعد اصدار وزير الحكم المحلي قرار انشاؤه عام 2001 وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية ويغطي التجمعات السكانية للمحافظة والمحاذية لها، مؤكدا على اهمية هذه المهنة واهمية العاملين فيها وضرورة تكريمهم في كل المحافل لانهم يشكلون نموذج للمواطن الفلسطيني الذي يعمل ويكافح من اجل عيشه الكريم وبناء وطن اجمل .

واشار مدير الحكم المحلي بالمحافظة إلى أن تكريم عمال النظافة هو واجب على كل المؤسسات ، لان كل مواطن فلسطيني يقوم بخدمة الوطن من مكان عمله، معبرا عن فخره بهذه الفئة المهمة التي تعبر عن الانتماء للوطن والمواطنة الصالحة .

وشكر تحسين الحمود مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة لهذا التكريم ، معبرا عن فخر الشركة العالمية المتحدة للتامين لرعايتها هذا الحفل مؤكدا على استعداد الشركة لرعاية أي حفل من شانه ان يكرم فئات لها دورها الفاعل في بناء المجتمع وتقديمه بصورة حضارية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا وشهادات تكريم مقدمة من العالمية للتامين على عمال النظافة المكرمون تقديرا للعمل النبيل الذي يقومون به لتظهر المحافظة بصورة زاهية وحضارية .