الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

فتح إقليم جنوب الخليل تجتمع مع وفد اتحاد كرة القدم لافتتاح استاد دورا

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 18:54 )
الخليل-معا- فتح في إقليم الجنوب تلتقي وفد من اتحاد كرة القدم وذلك للتحضير والاستعداد للحدث الفلسطيني الكبير في لقاء المنتخب الاولمبي الفلسطيني والمنتخب الاولمبي الايطالي.

وصرح ماهر النمورة الناطق الرسمي في الجنوب أن اجتماعا عقد في مقر إقليم الجنوب بمدينة دورا بحضور أمين سر إقليم الجنوب ياسر دودين وعبد المجيد حجه ومازن الخطيب وواكد ألعقبي وعدد من أعضاء الإقليم , وذلك لوضع الخطط اللازمة والترتيب من اجل إنجاح هذا الحدث الفلسطيني الكبير .

وأفاد النمورة أن حركة فتح تعمل على حشد جماهيرها من كافة أنحاء محافظة الخليل والضفة حيث سيجري هذا الحدث بحضور رئيس الوزراء د. سلام فياض والسفراء والقناصل العرب والأجانب وشخصيات دولية على رأسهم ماريو بيسكانتي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدولية بالإضافة إلى أعضاء القيادة الفلسطينية من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واللجنة المركزية لحركة فتح والأمناء العامين للفصائل والقوى الوطنية والإسلامية.

واعتبر النمورة أن هذا صرحا وطنيا وانجازا فلسطينيا يسجل لاتحاد كرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية ورئيس اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية والذي يأتي في الذكرى الرابعة والأربعون للنكسة وتجسيدا للمصالحة الوطنية .

وتوجهت حركة فتح في إقليم الجنوب إلى كافة أبناءها ومناصريها وكافة جماهير شعبنا في محافظة الخليل والوطن لشد الرحال إلى مدينة دورا يوم الأحد الموافق 12/6/2011 الساعة الرابعة مساءً لحضور هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يعتبر اعترافا سياسيا من دولة ايطاليا بالدولة الفلسطينية .