الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يجتمع باللجنة الفرعية للمخيمات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 06/06/2011 ( آخر تحديث: 06/06/2011 الساعة: 18:45 )
سلفيت -معا- اجتمع امس محافظ سلفيت عصام ابو بكر باللجنة الفرعية للمخيمات الفلسطينية في سلفيت، بحضور د. حسام بلعاوي منسق اللجنة وكافة الاعضاء .

وشكر بلعاوي المحافظ نيابة عن أعضاء اللجنة على الاهتمام بعمل اللجنة وعلى استضافته للاجتماع في مقره.

من جهته رحب المحافظ بكافة أعضاء اللجنة وأشاد بالانجازات التي حققتها اللجنة في السنة الماضية والدور الذي تلعبه المخيمات على مر السنين في تنمية المواهب للأطفال وتقوية الانتماء لهذا الوطن.

وأضاف ابو بكر انه سعيد بوجود لجنة فرعية للمخيمات في سلفيت لديها القدرة والتميز في العمل الوطني، متمنيا أن يكون عمل أعضاء اللجنة كما هو معهود كفريق واحد , مؤكدا على الاستعداد بتقديم كل ما يلزم من اجل إنجاح فعاليات اللجنة في المحافظة هذه السنة .

وقدم د. حسام بلعاوي منسق اللجنة شرحا عن المخيمات وتخصصاتها وعددها وعن المشاركين فيها بما في ذلك الدورات التدريبية التي ستقوم بها اللجنة في الأيام القادمة لمنشطين ومدراء المخيمات , وطالب بعقد اجتماع في مقر المحافظ لكافة رؤساء المجالس المحلية والمؤسسات الأهلية الفاعلة من اجل إنجاح مسيرة المخيمات في المحافظة ,

وبعد ذلك ترأس منسق اللجنة د. حسام بلعاوي الاجتماع مع أعضاء اللجنة حيث تمت مناقشة كافة النقاط المدرجة على جدول الاجتماع وهي :طلبات واستمارات ورسوم المخيمات التخصصية والترفيهية. الدورات التدريبية في المحافظة والتي تحدث عنها منسق التدريب في اللجنة د. عبد الكريم بولاد حيث قدم شرحا وافيا حول ذلك.ثم تحدث بلعاوي عن المخيمات التخصصية مع تصور للبرامج والميزانية لها.