الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل يسيطر على لقاء الإعلاميين وقدامى الصلاح

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 12:29 )
غزة- معا- حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها, اللقاء الودي الذي جمع قدامى جمعية الصلاح وفريق الإعلاميين الرياضيين الاثنين على ملاعب النادي المعشبة بحضور عدد كبير من أبناء وكوادر النادي.

بدأ اللقاء بصورة سريعة من جانب الفريقين ونجح محمد المصري في افتتاح التسجيل لفريق الإعلاميين من ضربة رأسية سكنت الشباك, ليسيطر قدامى الصلاح على الدقائق المتبقية من الشوط الأول إلا أن صلابة دفاع الإعلاميين بقيادة أحمد أبو دياب وعبد الرحمن طافش وأحمد العشي وتألق حارس المرمى سامر البحيصي حال دون هز الشباك.

وتابع قدامى جمعية الصلاح ضغطهم المتواصل على فريق الإعلاميين, لينجح صالح مبروك في إدراك التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول, الذي انتهى بالتعادل بهدف من كلا الجانبين.

وفي الشوط الثاني نظم فريق الإعلاميين صفوفه بفعل تعليمات المدير الفني معين حسونة, وهدد مرمى جمعية الصلاح بعدة كرات قبل يضيع مهند دلول فرصتين محققتين للتسجيل لصالح الإعلاميين, ليفاجئ الصلاح منافسه بالهدف الثاني عبر أحمد أبو قينص إلا أن رد الإعلاميين جاء سريعاً عبر مؤمن الكحلوت من ضربة حرة مباشرة خدعت حارس المرمى وسكنت الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة, أجرى الإعلاميين تغييراً بخروج الحارس البحيصي ونزول البديل وائل الحلبي, لتزداد الإثارة بعد نجاح ياسر العطار في إحراز الهدف الثالث لصالح قدامى جمعية الصلاح, قبل أن يلقي فريق الإعلاميين بكامل ثقله على المرمى المنافس بغية إحراز التعادل وكان له ما أراد عبر مهاجمه حسام الغرباوي من لعبة مشتركة مع وائل عويضة, ليطلق حكم اللقاء هاني مسمح صافرته معلناً عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها.

مثل فريق الإعلاميين الرياضيين في اللقاء سامر البحيصي ووائل الحلبي ومحمد المصري وأحمد أبودياب وحسام الغرباوي ومهند دلول ومؤمن الكحلوت ووائل عويضة وأحمد العشي وعبد الرحمن طافش و المدرب معين حسونة.