الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة تربية الخليل تستقبل الرجوب

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 16:39 )
الخليل-معا- استقبلت مديرة التربية والتعليم في الخليل أ.نسرين عمرو ،في مكتبها اليوم، اللواء جبريل الرجوب يرافقه معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل وناصر طهبوب ،خلال زيارة لبحث بعض الأمور التي تتعلق بالتربية والتعليم في مدينة الخليل .

وكان في الاستقبال النائب الإداري عبد الرحمن الدراويش ، والنائب الفني عاطف الجمل ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، ورئيس قسم الميدان ياسر صالح ،ورئيس قسم التقنيات عزام أبو رجب ، ورئيس قسم التعليم العام إسماعيل عليان ،ورئيس قسم الديوان ناصر احشيش ، ورئيس قسم المالية محمود فطافطة ، ورئيس قسم التخطيط محمد قعقور ،ورئيس قسم الإشراف خالد النجار ، ورئيس قسم الكتب سامي حجة وعدد من المسؤولين في مديرية التربية والتعليم .

وأشادت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو بدور الرجوب في دعم المسيرة التعليمية والتربوية ومساندته للمؤسسات الوطنية والرياضية والتعليمية في الوطن ، مرحبة بالحضور وبهذه الخطوة الدؤوبة.

وخلال اللقاء تم الحديث عن إنشاء مكتب جديد لمديرية التربية والتعليم في الخليل ، حيث اقترح الحاضرون اقامته إما في ساحة مدرسة الأمير محمد الأساسية للبنين أو بالقرب من المقاطعة.

ومن ناحيته وعد الرجوب بالتدخل في إقامة المبنى الجديد. وقامت مديرة التربية عمرو بتقديم درع المؤتمر التربوي الثاني الى الرجوب.

وأوضح الرجوب أنه سيلتقي مع مسؤولين في وزارة التربية والتعليم العالي لبحث تنفيذ أنشطة رياضية في شمال الضفة الغربية وجنوبها بالتعاون مع الوزارة خلال الفترة القادمة ، مشيراً إلى دور الأندية الرياضية و أهميتها في دعم الشباب وتنمية مهاراتهم وصقلها .

وتحدث الحاضرون عن افتتاح استاد دورا الجديد والذي ستقام فيه مباراة ودية بين المنتخب الأولمبي الفلسطيني و المنتخب الإيطالي الأوروبي، وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها فلسطين منتخباً أوروبياً لإقامة مباراة كرة قدم سيحضرها نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، وتمت الإشارة إلى أن العمل في الاستاد مستمر ومتواصل من أجل اتمام التجهيزات اللازمة لإقامة هذا الحدث الجماهيري الضخم .

ومن ناحيتها ، أكدت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو عن أهمية هذا الحدث تاريخياً بالنسبة لفلسطين ودوره في دعم الصمود الوطني الفلسطيني أمام التحديات الإسرائيلية المستمرة والتي من شانها عرقلة الحياة اليومية للشعب.

واشادت بدور اللواء الرجوب وكل العاملين في إنجاح هذا اللقاء الكبير الذي تتفتخر به فلسطين ومدينة الخليل ليسجل ضمن خطوات دعم القضية الفلسطينية وفلسطين .