الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة ادراية جديدة لنقابة العاملين في قطاع الدواجن

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 15:09 )
الخليل-معا- بحضور خليل العطاونة رئيس قسم المنظمات النقابية وجواز زبلح رئيس قسم حل النزاعات وأحمد العطاونه من مديرية العمل، اجتمع أعضاء الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في قطاع الدواجن والمؤلف من 34 عضوا يمثلون شركات تعمل في قطاع الثروة الحيوانية لتأسيس نقابة تعني وتهتم بشؤونهم.

وفي بداية الاجتماع أشاد خليل العطاونه بهذه الخطوة وشكر الحضور وقال أن التوجه اليوم إلى تنظيم كافه القطاعات وأكد على أهمية قطاع الدواجن على اعتبار انه من أهم القطاعات وحث كافة القطاعات إلى التوجه إلى التنظيم والترتيب لما له من أهمية في بناء اقتصاد فلسطيني قوي ومتين.

وبعد ذلك أعطيت رئاسة الجلسة للسيد عبد الحليم شاور حيث رحب بالحضور وبالضيوف الكرام وبعد ذالك تحدث عن قطاع الدواجن وما يعانيه وأكد على أهمية تنظيم هذا القطاع، وحث كافة العاملين بهذا القطاع للانتساب لنقابة وبعدها تم إقرار النظام الداخلي وتعيين محاسب قانوني بإجماع أعضاء الهيئة التأسيسية.

وتم انتخاب أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة بالتزكية وهم: عبد الحليم شاورالتميمي رئيسا، محمد سلمية نائباً للرئيس، أيوب شحادة الحوامدة أميناً للسر، سعدي السراحنه أمين الصندوق، سمير النتشة عضو، شريف النتشة عضو وخليل العفيفي عضو.