الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يسلم مكرمة رئاسية لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 15:36 )
جنين- معا- سلم محافظ جنين قدوره موسى ووفدا من وحدة المساعدات الإنسانية في الرئاسة ،اليوم الثلاثاء ، مكرمة رئاسية عبارة عن ثلاث كراسي كهربائية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستفاد من المكرمة كل من الطفل أحمد قاسم سنان ( ثماني سنوات ) من مدينة جنين والطالب في الصف الثاني ، والشاب محمد أسامة زيد من بلدة سيلة الحارثية خريج كلية العلوم التربوية والفتى صافي فريحات من بلدة اليامون والذي أصيب بعيار ناري أدى إلى تعطل العمود الفقري وشلل كامل.

وأشاد المحافظ بالدور الإنساني الذي يقوم به الرئيس محمود عباس في التواصل مع أبناء شعبه، والاهتمام بقضاياهم الإنسانية الملحة، وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم في المجتمع.

كما شكر موسى اللواء رائدة الفارس والدكتور مدحت طه من وحدة المساعدات على جهودهما في التنقل بين المحافظات وتسليم المكرمة الرئاسية أصحابها.

من جهتها قالت الفارس أننا نعمل بتوجيهات من الرئيس الذي يولي اهتماما خاصا بالعمل الإنساني لأبناء شعبه والتخفيف من معاناته.

وقدمت بدورها أسر المستفيدين من المكرمة شكرها لسيادة الرئيس على اللفتة الإنسانية لإنهاء معاناة أبناء شعبه، وخاصة المعاقين مما خفف العبء على كاهلهم خاصة في عملية التنقل، كما شكروا المحافظ على حرصه في الوصول إلى الحالات التي بحاجة ماسة إلى المساعدة.

وجرى التسليم في قاعة المحافظة بحضور الدكتور مدحت طه مسؤول العلاج في مكتب الرئيس ومحمد الحبش مسؤول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة ومساعد المحافظ كمال أبو الرب وذوي المستفيدين من المكرمة.