الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني يكرم شبكة راديو وتلفزيون فرح

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 15:53 )
جنين- معا- زار وفد من التوجيه السياسي والوطني شبكة راديو وتلفزيون فرح، وكان في استقبال الوفد فتحي ناطور وفرحة أبو الهيجا وطاقم من الصحفيين العاملين في المؤسسة.

وضم الوفد مدير التوجيه السياسي حكمت أبو سلامة، ومفوض التوجيه الوطني ثمين السعدي، ومفوض العمل الجماهيري خالد أبو فرحة.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية لفرحة أبو الهيجا التي شكرت الوفد على هذه الزيارة مؤكدة على أهمية وجود شراكة بين وسائل الإعلام والمؤسسات الوطنية مما يخلق نوع من التوعية بالدور الذي تلعبه هذه المؤسسات مشيرة إلى الاستعداد الكامل لتنفيذ البرامج والأنشطة التي تخدم دور هذه المؤسسات.

ثم تحدث حكمت أبو سلامة عن أهمية دور الإعلام في نقل الصورة الصحيحة والواقعية عن عمل التوجيه السياسي، مما يعزز العلاقة بينهم وبين المجتمع المحلي مشيرا إلى البرامج والتدريبات التي يتم تنفيذها مع طلبة الجامعات.

هذا وقد تحدث ثمين السعدي عن الدور الذي يلعبه التوجيه الوطني لخلق جيل قيادي قادر على تحمل المسؤولية الوطنية، مشيرا إلى أهمية الدورات التي تم عقدها مؤخرا وبالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون فرح بهدف كسر الحاجز بين المشاركين والإعلام.

إما خالد أبو فرحة فقد أشار إلى أن البرامج التي يتم تنفيذها ستستهدف طلبة المدارس لأنه من الضروري العمل على صقل شخصية الشباب منذ وجودهم داخل المدارس لكي يكون لدينا جيل مثقف وواعي للقضايا الوطنية.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بتكريم إدارة شبكة راديو وتلفزيون فرح وذلك لأهمية الدور الذي لعبته في إنجاح الدورات التثقيفية للمؤسسة.