الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عويضة: الناشئين بغزة مظلومين

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 16:34 )
غزة- معا- طالب احمد عويضة المدير الفني لقطاع الناشئين في نادي خدمات جباليا، اتحاد كرة القدم الفلسطيني ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة بضرورة الاهتمام بفئة الناشئين وإقامة البطولات لهذه الفئات العمرية المختلفة .

واعتبر عويضة فئة الناشئين والأشبال العمود الفقري للمنتخبات والأندية وان الاهتمام بهذه الفئة يعطي الأمل بإيجاد أفق لمستقبل الرياضة في العالم، مؤكدا بان الناشئين بغزة مظلومين وهم بحاجة إلى دوري عام كباقي أبناء العالم من الناشئين.

وبين ان ذلك يساعد في رفد اللاعبين للمنتخبات، مطالبا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة وجميع الأندية التي تمتلك ملاعب أو ملعب معشب المساهمة في إقامة البطولات باستمرار من اجل خلق جيل رياضي ساطع، مؤكدا عويضة ان الاهتمام بالناشئين باستمرار يساعد منتخباتنا فى تحقيق نتائج طيبة في فترة قياسية.

وقال عويضة ان المدربين بغزة خصوصا قطاع الناشئين يدربون اللاعبين لكنهم لا يعرفون متى ستقام بطولة وهذا يؤثر سلبيا على مستوى اللاعبين والمدربين ويعمل على تراكم اليأس عند اللاعبين وشعورهم بالإحباط وأبدى عويضة تفاؤله بوزارة الشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتنظيم عدة بطولات لمختلف الفئات العمرية خلال العطلة الصيفية لهذا العام .

وتمنى عويضة فى ختام حديثه من جميع الجهات المعنية وصناع القرار الاهتمام بخصوص هذه الموضوع والنظر إليه من باب المصلحة الرياضية.

الجدير بالذكر ان المدرب احمد عويضة يعد من ابرز المدربين المخضرمين فى قطاع غزة وحقق نتائج باهرة مع خدمات جباليا فى الفترة السابقة.