الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة أطباء الأسنان تنظم أمسية في جنين

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 19:37 )
جنين- معا- نظمت أمس نقابة أطباء الأسنان في جنين أمسية لأعضاء النقابة بالتعاون مع شركة الشافعي للأجهزة الكهربائية في قاعة مطعم بيتزا هوت.

وجرى خلال الأمسية ندوة حول الطوارئ في عيادات طب الاسنان تحدث فيها د. جواد ابو طير المحاضر في الجامعة العربية الأمريكية عن الأساليب والطرق التي يتم التعامل فيها مع المريض في الحالات الطارئة في عيادات طب الاسنان.

وقال د . عماد الغول رئيس نقابة أطباء الاسنان – فرع جنين ان هذا اللقاء هو الثالث الذي تنظمه النقابة خلال فترة قصيرة حيث تهدف النقابة الى بقاء اطباء الاسنان في جنين على اطلاع على اخر المستجدات في علم طب الاسنان.

وأضاف د . عماد الغول ان هذه الامسية نظمت بالتعاون مع شركة الشافعي للاجهزة الكهربائية وهذا دليل على تعاون النقابة مع كافة المؤسسلت وفئات المجتمع في جنين.

اما د . جواد ابو طير فقد اشاد بنقابة الاسنان في جنين واعتبرها من المؤسسات النقابية الناجحة في فلسطين والتي تعمل بشكل مستمر من اجل خدمة اطباء الاسنان والمرضى.

واضاف عبد الرحمن الشافعي رئيس شركة الشافعي للاجهزة الكهربائية ان هذه الامسية جاءت من ايمان الشركة بضرورة التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي التي تعمل على خدمة المواطنين وتاكد على ان يكون هناك دور للقطاع الخاص في دعم المؤسسات الاهلية والتعاون مع مؤسسات القطاع العام.