الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال العميد يستعدون للمشاركة في بطولة دولية بفرنسا

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 19:40 )
الخليل - معا - بهاء القواسمي - سيشارك أشبال العميد من مواليد 1998 في بطولة دولية مصغرة في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 17 إلى 20 حزيران الجاري ، والتي تنظم بمشاركة فرق الأشبال لعدد من الأندية المعروفة على الصعيد الدولي .

وكان نادي شباب الخليل تلقى دعوة للمشاركة في البطولة ، التي تحمل اسم كأس كريملين بيستير ، وتمت الموافقة على المشاركة بعد الحصول على موافقة اتحاد الكرة .

ويعكف العميد على تحضير الفريق الذي سيشارك في البطولة ، بالتعاون مع جمعية الخليل فرنسا ، التي يرأسها الدكتور أنور ابو عيشة ، الذي أبدى تعاونا لإنجاح الزيارة .

وتشارك في البطولة العديد من الأندية المعروفة منها انتر ميلان الايطالي وفريد بريمن الألماني ، وزينت بطرسبورغ الروسي ، وسندرلاند الانجليزي ، ولاهاي الهولندي ، و وبارانانس البرازيلي ، وسبورت براغا البرتغالي ، وزارسيس التركي ، وموناكو وسوشو ومونبليية وغانغان من فرنسا ، إضافة الى تيزي وزو من الجزائر وكازبلانكا من المغرب ، وفريق عراقي وشباب الخليل من فلسطين .

وقد شكر رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي باسم الهيئة الإدارية كافة أبناء العميد رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب ، الذي أعطى الضوء الأخضر للعميد للمشاركة في هذه البطولة الدولية ، بما سيكون له نتائج ايجابية على الكرة الفلسطينية ، وبما سيساهم في التعريف بحالة النهوض الرياضي التي يعرفها الوطن ، بقيادة باعث الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب .