الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي وجمعية اللد يفتتحان دورة لمنتسبي الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 07/06/2011 ( آخر تحديث: 07/06/2011 الساعة: 21:31 )
نابلس- معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وجمعية اللد الخيرية في نابلس، افتتح الدكتور وليد الصالحي رئيس جمعية اللد الخيرية دورة الكمبيوتر لمنتسبي الاجهزة الأمنية وذلك في مقر الجمعية.

ورحب الدكتور الصالحي بالتوجيه السياسي شاكراً دوره على توطيد العلاقة بين الأجهزة الأمنية والمجتمع والمؤسسات المدنية، وأوضح أن هذه الدورة مهمة لضباط وأفراد الأجهزة الأمنية خاصة في مجال الأرشفة وحفظ البيانات والمعلومات بالطرق الصحيحة والآمنة.

ومن جانبه تحدث الرائد حاتم عتري ممثلا عن العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة وشكر جمعية اللد على دورها في تنظيم الدورات المتخصصة وورش العمل والتي تعود بالفائدة على منتسبي المؤسسة الأمنية.

وحث الضبط المشاركون على الاستفاده لتطير الاداء ورفع الكفاءه تمشيا لبرامج التاهيل والتدريب التي تشهدها مؤسستنا الامنيه للحفاظ على التميز والنجاحات.

وضمن التعاون بين التوجيه السياسي وقيادة منطقة نابلس، التقى المفوض السياسي للأمن الوطني الرائد يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد الأمن الوطني، وتحدث عن مكانة القدس وأهميتها الدينية والسياسية للعالم اجمع حيث أنها تمثل مكانا مقدسا للمسيحيين والمسلمين في العالم ، مؤكداً أنها عاصمة الدولة الفلسطينية المنشودة ، وهي مزروعة في وجدان كل عربي ومسلم ومسيحي.

وأشار أبو زبيدة أن القدس تتعرض لأكبر وأشرس هجمة احتلالية على وجه الأرض فكل شيء عليها مستهدف من قبل الاحتلال والمستوطنين ، وشدد أن السلام لا معنى له دون عودة القدس إلى حاضنتها الفلسطينية والعربية.

كما التقى المرشد الديني للقوات زكريا زيدان بضباط وأفراد الشؤون الإدارية للأمن الوطني ، وتحدث عن العمل الجماعي وأهميته في إنجاح العمل والمهمات.

وأشار أن العمل الجماعي يزرع الثقة والمحبة بين أفراد الوحدة العسكرية ، ويحفز منتسبي الأجهزة الأمنية على العمل بإخلاص وانتماء وبقناعة وإيمان عميق بأهمية الواجب الوظيفي وضرورة إتقانه على أكمل وجه وبدقة وحرص ومحافظة على الوقت.

مؤكدا أن ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا تدعونا للعمل الجماعي والتعاون على انجاز الأعمال الشاقة والصعبة.