الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تشارك في التصفيات التأهيلية لاولمبياد لندن بلعبة التايكواندو

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 10:46 )
القدس- معا- قرر مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو المشاركة في التصفيات التأهيلية لاولمبياد لندن 2012 والتي تقام في مدينة باكو في اذربيجان من 27/6-5/7/2011 بلاعبين وهما: عمران سعيدة في وزن 58 كغم واللاعب محمد جلال يونس في وزن 68 كغم.

وتعتبر هذه التصفيات من اهم البطولات التي يقيمها الاتحاد الدولي لشدة التنافس والعدد المشارك فيها للحصول على مقعد في الاولمبياد القادم في لندن.

وقد تم اختيار اللاعبين من خلال التصفيات التي اقامها الاتحاد مؤخرا لمنتخبه في نادي ثقافي طولكرم ويخوض اللاعبين معسكر تدريبي مغلق في نادي تراي فتنس في مدينة رام الله حتى تاريخ السفر باشراف مدرب المنتخب بشار عبد الجواد.

هذا ويبذل الاتحاد اقصى جهد في الوصول لاحد اللاعبين للتأهل في هذه التصفية من خلال توفير الجو المناسب والاستعداد البدني والنفسي والدعم المالي الذي ينتظرة من جهات الاختصاص لتمثيل مشرف لفلسطين في هذا الحدث الدولي الهام.

كما يتقدم الاتحاد بالشكر الجزيل من جوزيف نسناس المدير الاقليمي لبنك القاهرة عمان لتبرعه باسم البنك المذكور بتغطية اقامة الوفد المشارك في اذر بيجان. والشكر الجزيل لرولا عيسى لتسهيل وتوفير امكانيات نادي تراي فتنس لاقامة المعسكر التدريبي.

ويأمل الاتحاد من اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة برئيسها اللواء جبريل الرجوب بالمساهمة في تغطية بعض نفقات هذه المشاركة والتي يساهم فيها بعض الاعضاء من حسابهم الشخصي لتامين هذه المشاركة الهامة .

|132278|