الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة باللغة العبرية لطاقم المستشفى العربي في نابلس

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 10:53 )
نابلس- معا- افتتح المستشفى العربي اليوم دورة باللغة العبرية وذلك بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني نابلس، وافتتح البرنامج الدكتور نظام نجيب مدير عام المستشفى والعميد محمد نصر "أبو ربيع" مدير التوجيه السياسي في محافظة نابلس وذلك بحضور كل من محمد قبلان المدير الإداري للمستشفى والرائد نائل زيد المحاضر وكادر من المستشفى والتوجيه السياسي.

وتحدث الدكتور نجيب حول أهمية اللغة وحاجة القطاع الطبي لتعلمها وذلك للتواصل من أجل مصلحة المرضى وخاصة أن الحياة اليومية الفلسطينية تحتاج وتفرض على المواطن تعلم لغة الاحتلال من أجل تسهيل حياته اليومية.

وقدم د. نجيب الشكر للواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والعميد أبو ربيع على التعاون الكبير الذي ابدوه من خلال تنظيم هذا البرنامج والذي سيعقد على ثلاث مستويات سيختتم أولها مع الأول من رمضان القادم.

وتحدث العميد محمد نصر حول أهمية التعاون مع مؤسسات المجنمع المدني، معتبراً أن توجيهات اللواء عدنان الضميري وسياسة المؤسسة الأمنية الفلسطينية تتجه نحو توثيق العلاقة مع مؤسساتنا الوطنية وذلك بهدف خلق جو من التواصل المجتمعي، واثنى العميد على دور المستشفيات الخاصة في تقديم الخدمات الطبية المتطورة للمواطن الفلسطيني وخاصة المستشفى العربي نابلس كعنوان للتطور والرقي.