الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البديري مدربا لفريق ارثوذكسي رام الله السلوي وعليان للانسات

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 13:34 )
رام الله- معا- افاد عيسى حلوة رئيس اللجنة الرياضية في النادي الارثوذكسي برام الله عن تعاقد النادي الارثوذكسي مع المدرب القدير في كرة السلة عثمان البديري للاشراف على الفريق الاول لكرة السلة بالنادي كما تم التعاقد مع المدرب القدير غسان عليان للاشراف على فريقي الانسات والناشئين في الفترة القادمة.

واضاف حلوة ان النادي الارثوذكسي تعاقد مع المدربين من اجل الاستعداد للاستحقاقات القادمة لكرة السلة للجنسين ومن اجل الرقي بالفرق التابعة للنادي الى الافضل والعودة بهم الى مقدمة الفرق السلوية على مستوى الوطن.

يذكر ان المدرب القدير عثمان البديري هو احد اعمدة التدريب السلوي في فلسطين وكان اشرف على تدريب المنتخب الوطني وكذلك كان مدربا للرثوذكسي طيلة ثماني سنوات قبل ان يشرف على تدريبات السرية ومن ثم قلنديا , فيما ما زال اللاعب المدرب القدير غسان عليان يلعب مع النادي بعدما اشرف على الفريق كلاعب ومدرب في الفترة الماضية , وسيتفرغ لتدريب فرق الناشئين والبنات ويلعب ضمن الفريق الاول في الارثوذكسي.

من جانبه اكد البديري انه سينهي مسيرته التدريبية في نادي ارثوذكسي رام الله العريق كما انه سعيد جدا لاختياره مدربا للفريق الاول .

|96168*غسان عليان|