الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اريحا- افتتاح مقر جمعية القمر الخيرية

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 14:46 )
اريحا- معا- تم افتتاح مقر جمعية القمر الخيرية الجديد في محافظة أريحا بالقرب من البنك العربي، وذلك بحضور عطوفة المحافظ ماجد الفتياني، وسمير حليلة الرئيس التنفيذي لشركة باديكو، والرئيس الفخري لجمعية القمر، ومحمد الحواش مدير التربية والتعليم، وممثلين عن المؤسسات المدنية، والعسكرية، وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية.

وبدء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، والسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقه صمت مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وبعد ذلك تم التعريف بالجمعية من خلال رئيس الهيئة الإدارية للجمعية إبراهيم غروف الذي، قال إن هدف الجمعية هو التنمية على جميع الصعد ولن نضيع أي فرصه في مساعدة الإنسان وسوف نبدء من التعليم حيث قمنا بإنشاء مركز القمر الثقافي ليكون شعله تضيئ الطريق أمام طلابنا لتحقيق التنمية
بعد ذلك تحدث عطوفة المحافظ ماجد الفتياني عن أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في تحقيق التغير والتنمية وقال انه سوف يدعم جميع الجهود التي تسعى إلى بناء مؤسسات ناجحة وطموحة.

وتحدث "سمير حليلة" الرئيس الفخري للجمعية عن أهمية المؤسسة في بناء مجتمع واعي وقال انه سوف يقف جنباً إلى جنب مع المؤسسة، وتحدث عن أهمية المحافظة وأنها بحاجه إلى الدعم والتطوير.

وتحدث محمد الحواش مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا عن أهمية التعليم في الوطن وانه يدعم المؤسسات التي تعمل على تطوير التعليم بشتى الطرق.

وتم إلقاء قصيده شعرية من قبل الشاب حسن رائد جلايطه ألهبت مشاعر الحضور.

وبعد ذلك قام عطوفة المحافظ ماجد الفتياني، والسيد سمير حليلة ومحمد الحواش بقص شريط الافتتاح.