الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تغييرات بالمناصب الادارية لاتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 15:54 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اجتماعا هاما في نادي ارثوذكسي رام الله بحضور اعضاء الاتحاد: رضوان الشريف واكرم سعد الدين واحمد الجوابرة ابراهيم صوان ورامي قناديلو وعيسى كنعان.

وفي بداية الاجتماع تم تقييم عمل الاتحاد في الفترة السابقة وقد اكد اعضاء الاتحاد وبرغم من الصعوبات المادية التي تواجه الاتحاد الا ان الاتحاد حقق انجازات كبيرة على صعيد الانشطة الداخلية حيث انجز الاتحاد الفلسطيني تسعة بطولات رسمية تصنيفية في الضفة وثلاث بطولات في غزة.

واكد الاتحاد الفلسطيني على التعاون المستمر بين الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة واللجنة الاولمبية الفلسطينية وعلى رأسها الاخ جبريل الرجوب راعي المسيرة الرياضية في فلسطين.

وعبر الاتحاد الفلسطيني عن الاعتزاز الكبير بعمق العلاقة والتعاون بين اعضاء الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة في شطري الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة .

واتخذ الاتحاد عدد من القرارات الهامة التي تصب في مصلحة لعبة كرة الطاولة الفلسطينية.

تغيير بعض المناصب الادارية في الاتحاد
بعد استقالة جمال المغربي امين سر الاتحاد ومن اجل التواصل بين الاتحاد الفلسطيني والاتحاد العربي والدولي قرر الاتحاد اعتماد احمد الجوابرة امين للسر ورامي قناديلو امينا للصندوق كما تم اعتماد ابراهيم صوان رئيسا للجنة الفنية وعيسى كنعان مديرا للمنتخبات في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.


الكتب الواردة
بعد الجهد الكبير والمشكور للجنة الاولمبية وخاصة اللواء جبريل الرجوب الذي بذله في اعتراف الاتحاد الدولي بكرة الطاولة بالاتحاد الفلسطيني وصل الاتحاد الفلسطيني عدد كبير من الرسائل من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية واتحادات بعض الدول مثل الاتحاد الياباني والصيني والبرازيلي وغيرها من الدول وقد عمل الاتحاد الفلسطيني على الرد والتواصل مع هذه الاتحادات لما فيه مصلحة كرة الطاولة الفلسطينية.

كما ورد للاتحاد عدد من الرسائل من الاتحاد العربي واتحاد غرب اسيا تتضمن عدد من البطولات الدولية والقارية التي اعتذر عنها الاتحاد الفلسطيني لارتفاع تكاليف المشاركة بهذه البطولات.

وعمل رضوان الشريف بتعبئة الاستمارة الواردة من الاتحاد العربي والتي تتضمن تعديلات على النظام الداخلي للاتحاد العربي .

بطولة الاستقلال الدولية في الاردن
وافق الاتحاد الفلسطيني على المشاركة في بطولة الاستقلال الثانية للاردن والتي ستقام في مدينة اربد في الفترة بين 29/ 6—5/ 7 وقد حصلت فلسطين في العام الماضي على المركز الثالث في هذه البطولة التي اشترك بها عدد من الدول مثل العراق وسوريا ولبنان وقد تم توكيل الاخوه ابراهيم صوان وعيسى كنعان لترتيب جميع الامور الفنية للمشاركة واعتماد الاخ اكرم سعد الدين رئيس الوفد الفلسطيني.

البطولات الدولية
قرر الاتحاد الفلسطيني المشاركة في البطولة المؤهلة لالمبياد لندن 2012 المقرر اقامتها في الامارات العربية المتحدة في حال توفر الموارد المادية لهذه المشاركة المهمة على صعيد الوطن .

كما شارك بطل فلسطين اللاعب فؤاد المغربي ببطولة الرواد المقامة في العاصمة اللبنانية بيروت وتمنى الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة التوفيق للبطل فؤاد المغربي
البطولات المحلية.

اكد الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة على موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية في 15/7/2011 في قاعة ماجد اسعد وعلى الفرق المعنية الاستعداد لهذه البطولة حيث قرر الاتحاد تصعيد ثلاثة فرق من الدرجة الثانية الى مصاف الدرجة الاولى.

كما قرر الاتحاد اقامة بطولة مفتوحة للفئات العمرية خلال شهر تموز بعد الدرجة الثانية مباشرة سيتم الاعلان عن تفاصيل هذه البطولة لاحقاً .

وقد قرر الاتحاد الفلسطيني اقامة بطولة الاساتذة بكرة الطاولة ( فوق 40 عام ) في موعد قريب وتم تكليف اللجنة الفنية للاعداد الجيد لانجاح هذه البطولة .