الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبروك دلاسال ... كنت الأفضل فكنت البطل

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 17:12 )
بقلم: محمد اللحام
دلاسال القدس لكرة السلة توج حوالي ثلاث سنوات من العمل بفوز مستحق بلقب بطل دوري كرة السلة بعد ان قدم أداء مقنع ومميزعلى مدار الدوري واستطاع حسم اللقب دون الحاجة لمباراة فاصلة في إشارة لفجوة تفصله عن اقرب منافسة.

المباركة، أولا لإدارة هذا النادي المقدسي على الجهد والعمل وصولا لمنصات التتويج ويستحق الإداري النشط والمحترم هاكوب بانيان التقدير على متابعته ومحبته للفريق، وكذلك الطاقم الفني والمدرب ديريك نجح في تسخير إمكانيات فرقته بالشكل الصحيح.

اما نجوم الفريق فقد تألقوا أولا بالأخلاق الرياضية التي تعتبر مثالية وبالتزام تام داخل الملعب ليس بتوجيهات المدرب فقط بل بتوجيهات ذاتية امتلكها نجوم دلاسال ومفادها أننا نريد ان تفوز بالبطولة وكان لهم ذلك.

المباركة لنجوم الفريق سليم سكاكيني الذي قدم أفضل مواسمه وساعد فريقه جدا وكذلك النجم موسى بشير صاحب السلال الحاسمة والمتابعات الطبية وسري عامر ذلك المقاتل بشرف وتوفيق رفيدي بئر الفريق الذي يروي زملائه دائما بالكرات الحاسمة وايلي نصراوي الجناح المتألق وحازم خطاب وتيلي رفيدي وسام البيطار وحسان عوض النجم المعتق وعمار نوفل العائد من الإصابة .

لم يفوز الدلاسال بالبطولة صدفة بل مع سبق الإصرار والترصد وهو الذي وصل (للفاينل فور ) دون خسارة مما يؤكد أحقية الفريق باللقب الذي اجتهد في سبيله وكان الأفضل على مدار عمر الدوري.

وبهذا الفوز يعطى دلاسال القدس درسا جديد في المثابرة والعمل والتفاني كمؤسسة عملت كخلية وفريق متكامل بهدف واضح نجحوا بالوصول له بكل جدارة واحترام وتقدير فألف مبروك لإدارة ولاعبي وأنصار وجماهير دلاسال القدس ومبروك لفلسطين فوز دلاسال القدس.

|132069|

|132072|