الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

نقابة العاملين في المستشفى الاهلي تستمر في تصعيد اجراءاتها النقابية

نشر بتاريخ: 08/06/2011 ( آخر تحديث: 08/06/2011 الساعة: 17:38 )
الخليل-معا- نظمت نقابة العاملين في المستشفى الأهلي التابع لجمعية أصدقاء المريض في الخليل إضرابا عن العمل تحت شعار "لا نريد سوى رواتبنا.. لنحفظ كرامتنا " وذلك احتجاجا على عدم تلقي الموظفين رواتبهم للأشهر الثلاثى الماضية.

وقال الدكتور يوسف عبد الحميد التكروري رئيس النقابة: بأن المطالبة بتطبيق القانون هو حق مشروع من أجل ضمان حياة كريمة للموظف ومن أجل الحفاظ على قدرته في العمل لا بل رفع الكفاءة أيضا".

وأكد د. التكروري إن المصلحة العليا للمؤسسة هو الهدف الأساسي للجميع الذي يجب الحفاظ عليه وعدم المساس به تحت أي ظرف من الظروف.

وفي كلمته للموظفين قدم الدكتور التكروري الشكر الكبير والامتنان لجميع الموظفين كل في موقعه على التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها، وثمن جهودهم في تقديم الخدمة الكاملة للمرضى النزلاء والحالات الطارئة.

وبين الدكتور صلاح الهشلمون مدير عام المستشفى أن سبب الازمه المالية يعود إلى عدم تحويل وزارة الصحة والخدمات العسكرية للمستحقات المالية الخاصة بالمستشفى والتي بلغت حتى الآن ما يزيد عن ثمانية ملايين شيكل وان اخر تحويل مالي كان في شهر شباط الماضي.

وناشد د. الهشلمون، المسؤولين وأصحاب القرار بالإسراع بتحويل هذه الأموال من اجل حل هذه الازمه والانتظام بالدفعات الشهرية.

من جهة أخرى أكد وائل عمرو أمين سر المكتب الحركي في المستشفى على ضرورة توحيد الجهد والوقوف جنبا إلى جنب من اجل الخروج من هذه الأزمة وضرورة الارتقاء بهذه المؤسسة وصولا إلى دولة القانون والمؤسسات.