الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام والبكري يكرمان المستشفى العربي نابلس لجهوده المميزة

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 12:04 )
نابلس - معا - كرم الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة المستشفى العربي- نابلس لجهوده الكبيرة والمميزة في المجالين الطبي والإنساني.

وزار د.غنام ومحافظ نابلس العميد جبريل البكري يرافقهما عنان الأتيرة نائب محافظ نابلس ومعين عيساوي نائب محافظ رام الله مقر المستشفى وكان في استقبالهما الدكتور سالم أبو خيزران رئيس مجلس إدارة المستشفى والدكتور نظام نجيب مدير عام المستشفى والطاقم الطبي والإداري.

وفي بداية الزيارة تفقدت د.غنام والبكري أقسام المستشفى المختلفة، فيما قدم الدكتور أبو خيزران شرحا موجزا عن نشأة المستشفى وأقسامه، خاصة مركز رزان لعلاج العقم وأطفال الأنابيب وقسم الولادة والأجنة الذي تم افتتاحه مؤخرا بأحدث التقنيات الطبية على مستوى العالم.

وفي كلمة له رحب الدكتور نظام نجيب بالمحافظين د.غنام والبكري، وأكد على أهمية الزيارة والتكريم، مؤكدا أن المستشفى العربي يقوم بدوره من أجل خدمة المواطن وتقديم أفضل سبل الرعاية الطبية، موضحا أن المستشفى وصل إلى مراحل متقدمة جدا في مختلف أقسامه وكافة التجهيزات فيه هي بأحدث المواصفات العالمية، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى تسعى إلى التطوير بشكل دائم وتواكب بشكل مستمر التطورات في المجال الطبي لإدخالها إلى المستشفى العربي.

وأشار نجيب إلى أن النظام الصحي يعتبر من أسس إقامة الدولة الفلسطينة المرتقبة، مشيرا إلى أن هذا النظام في وضع جيد للغاية، بغض النظر عن بعض السلبيات التي قد تظهر هنا وهناك، وهي سلبيات تظهر في أي مكان في العالم بما فيه الدول الأكثر تقدما في المجال الطبي.

وتحدثت الدكتوره ليلى غنام وأبدت إعجابها بالمستشفى والإمكانيات المتوفرة فيه، موضحة أن هذا الصرح الطبي هو مفخرة لكل أبناء شعبنا، ويؤكد على ما وصلت إليه فلسطين من تقدم في المجال الطبي، وأكد على أهمية الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العربي لكافة أبناء شعبنا.

وأثنت غنام على تعاون المستشفى الكبير مع مؤسسات السلطة الفلسطينية وخاصة محافظة رام الله والبيرة وتقديم كل التسهيلات الممكنة لها.

وفي نهاية الزيارة قدمت غنام واللواء البكري درعا تكريما لإدارة المستشفى تسلمه الدكتور نظام نجيب.