الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترجي واد النيص يجدد عقد اللاعب عرفات صبيح

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 12:02 )
القدس- معا- اللجنة الإعلامية- تمكنت إدارة نادي ترجي واد النيص من تجديد تعاقدها مع اللاعب عرفات صبيح لموسم كروي اخر وذلك بعد ان قدم اللاعب الى نادي ترجي واد النيص في اياب دوري القدس للمحترفين من فريقه السابق جبل المكبر واستطاع ان يحجز لنفسه مكانا اساسيا في تشكيلة الترجي من خلال العروض القوية التي قدمها اللاعب خلال الفترة البسيطة التي دافع فيها عن الوان الترجي حيث استطاع ان يسجل عشرة أهداف مع الفريق في مختلف البطولات التي شارك فيها مع الفريق.

ويتميز اللاعب عرفات صبيح بالسرعة والروح القتالية كما ان يلعب في اكثر من مركز وبالتالي يعتبر لاعب جوكر لدى اي مدرب يشرف على تدريبه
هذا وعبر اللاعب عن سعادته بالتجديد لموسم اخر مع فريق واد النيص ووعد جماهير الترجي بتقديم عروض تليق باسم الفريق وسيبقى يدافع عن ألوان الفريق اللذي يعشقه منذ صغره .

هذا وساد الارتياح في أوساط نادي ترجي واد النيص عقب توقيع اللاعب عرفات صبيح وتجديد عقده باعتباره لاعب مهم في الفرق وصاحب اخلاق عالية .

كما اكد المدير التنفيذي للفريق احمد ابو حماد ان ادارة الفريق في طريقها للإعلان عن صفقتين من العيار الثقيل خلال الأيام القليلة القادمة.