الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للمعلمين بنابلس يكرم معلمي ومعلمات المدارس

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 15:17 )
نابلس- معا- اقام المكتب الحركي للمعلمين الفتحاويين حفلا تكريميا على شرف معلمي ومعلمات ومدراء المدارس في مديرية التربية في جنوب نابلس ونابلس تحت عنوان "بناة الاجيال وصناع الرجال وحماة الحاضروالمستقبل".

وشارك لا يقل عن 700 معلم ومعلمة بالاضافة الى المدراء والمديرات وموظفي المديريات في نابلس والجنوب, وبحضور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وامين سر حركة فتح اقليم نابلس وتيسير نصر الله من محافظة نابلس والرائد اشرف مطلق من مديرية الشرطة ومديرة التربية والتعليم /نابلس أ.سحر عكوب والدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم في جنوب نابلس.

وبدأ الحفل بكلمة من اللواء توفيق الطيراوي اكد من خلالها على دور المعلم في تعبئة الاجيال المتعاقبة وزرع اسس وتاريخ وحاضر حركة فتح النضالي واكد على دور حركة فتح الدائم في الثورات الفلسطينية المتعاقبة وما حققته هذه الحركة العملاقة من ماضي وحاضر لاستمرار صمود الشعب الفلسطيني على ارضه.

بدوره اكد محمود اشتيه ان حركة فتح هي السباقة في دعم المعلمين والوقوف بجانبهم في جميع المواقع لما لهم من دور فاعل في تربية الجيل الفلسطيني وتعزيز العلم ليكون بجانب الصمود والتحديات التي يواجهها هذا الشعب.

بدورها مديرة التربية والتعليم/نابلس أ.سحر عكوب شرحت بموجز عن اهمية المكاتب الحركية للمعلمين للدور الذي يحمله في الوقوف الى جانب المعلمين وسياسة التعاون المستمر ما بين المكتب الحركي ومديريات التربية والتعلم.

كما تخلل الحفل فقرات فنية تفاعل معها الجمهور حيث قدم الفنان الفلسطيني عامر وليد فقرة غنائية اهداء للاسرى وقدم الشاعر عبد القادر الترابي فقرة فنية.

وفي نهاية الاحتفال شكر المكتب الحركي للمعلمين /محافظة نابلس جميع الحضور والضيوف وذلك على لسان امينة السر نداء جبر والتي اثنت على دور المعلم الفعال في المدارس كما قدم اعضاء المكتب الحركي الشهادات التقديرية للمعلمين والمعلمات ودروع تقديرية للضيوف.