الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذياب يعلن عن موعد قرعة اولى السلة ويؤكد المشاركة ببطولة اردنية

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 16:49 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- أعلن خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يوم 16 الجاري موعدا لسحب قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى في المحافظات الشمالية، مطالبا جميع الأندية الراغبة بالمشاركة تأكيد اشتراكها من خلال إرسال كتب رسمية للاتحاد.

كما وأكد ذياب ان الاتحاد قرر عدم إقامة اي بطولة غير اتحادية خلال الفترة المقبلة، نظرا لتزاحم بطولات الاتحاد، بالإضافة إلى ان الاتحاد سيقيم معسكرا تدريبيا للمنتخب الأول استعدادا للمشاركة بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية التاسعة خلال الفترة 21-27 من شهر تموز المقبل.

وأوضح ان لجنة المنتخبات بالاتحاد قامت بالتعاون مع اللجنة الفنية والمدربين في المحافظات الشمالية والجنوبية باختيار عدد من اللاعبين، وخلال المعسكر سيتم فرزهم واختيار الأفضل لتمثيل فلسطين من خلال منتخب قوي ينافس خلال البطولة ويمثل فلسطين أجمل تمثيل.

وبارك ذياب باسمه واسم الاتحاد لخدمات البريج على تسيدهم لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة في قطاع غزة، كما وبارك لخدمات المغازي على الوصافة، بالإضافة الى نادي دلاسال القدس على تزعمه لدوري الدرجة الممتازة في الضفة الغربية ولسرية رام الله على الوصافة.

كما وبارك لفريق انسات سرية رام الله على إحرازه لقب دوري الآنسات للموسم الثاني على التوالي بالإضافة إلى دلاسال بيت لحم على الوصافة.

وطالب الأندية التي لم يحالفها الحظ خلال الدوري في شقي الوطن ببدء الاستعداد للاستحقاقات المقبلة متمنيا للجميع دوام التقدم والازدهار.

وأكد ذياب موافقة الاتحاد على مشاركة الفرق الأرثوذكسية في فلسطين ببطولة "الأرثوذكسيات" التي ينظمها نادي عمان بالأردن خلال الفترة المقبلة.

كما ووجه ذياب جزيل شكره لكل من ساهم في نجاح الدوري الفلسطيني الممتاز في شقي الوطن، بالإضافة الى الطواقم الفنية والإدارية في الاتحاد ولجنة الحكام المركزية ورؤساء وإدارات الأندية واللاعبين والجماهير ورجال الإعلام ورجال الأمن والشرطة والهلال الأحمر، ومسؤولي الصالات الرياضية.

كما ووجه ذياب شكره إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على حضوره لأكثر من مباراة في الدوري وحضوره في المباراة الختامية والذي أضاف لها رونقا خاصا.

ولم ينسى ذياب الدور الكبير لشركة "جوال" في خدمة الرياضة الفلسطينية من خلال دعمها للاتحاد ورعايتها لبطولاته متمنيا دوام التواصل بينهم وبين الاتحاد الفلسطيني للعبة.