الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تكرم الفائزين بالمسابقات التربوية

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 15:28 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية صباح اليوم حفلا لتكريم المدارس والطلبة الفائزين في المسابقات التربوية التي نظمتها المديرية خلال العام الدراسي الحالي، حضره يوسف عودة مدير التربية والتعليم ،ونعيم الأشقر أمين سر اتحاد المعلمين ومعتصم قشوع رئيس اللجنة الوطنية لخدمات اللاجئين.

بدوره استعرض عودة ابرز الانجازات التي حققتها المديرية في المسابقات التي نظمتها الوزارة على المستوى المركزي وكان آخرها حصول الطالبة آمنة اشتيوي على المركز الثاني في اولمبياد العلوم وحصول الطالب عبد اللطيف سليمان على المركز الثاني في اولمبياد المعلوماتية.

كما شكر عودة كافة الجهات التي ساهمت في إنجاح المسيرة التربوية بكافة جوانبها خلال العام الدراسي الحالي من هيئات محلية ومجالس أولياء أمور ومؤسسات وأندية رياضية ومدارس مشاركة أو مستضيفة للمسابقات.

وفي كلمة اتحاد المعلمين أكد الأشقر حرص المؤسسة على فتح قنوات التواصل مع التربية والتعليم باعتبارها الجهة ذات الاختصاص في رعاية الطلبة وتنمية قدراتهم المختلفة وإعدادهم إعدادا شاملا ليكونوا قادرين على مواجهة متطلبات الحياة، ودعا الوزارة إلى العمل على ترجمة الخطط الموضوعة بشكل فعلي يسهم في تطوير أداء المعلمين لرفع مستوى تحصيل الطلبة، كما أعلن تبرع الاتحاد بمائة دينار لمدرستي بنات كفر قدوم الثانوية وذكور كفر ثلث الثانوية نظرا لتميزهما في الأنشطة التربوية.

وتخلل الاحتفال فقرة فنية قدمتها مدرسة اتحاد الأشقر المدور المختلطة، كما قام مصطفى أبو ريحان من مؤسسة الحق في اللعب بتكريم المعلمين والمدارس المشاركة في المشروع.

وفي ختام المهرجان تم تكريم المدارس والطلبة الفائزين في المسابقات المختلفة.