الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور مقر إدارة شركة كهرباء الجنوب الجديد بحلحول

نشر بتاريخ: 09/06/2011 ( آخر تحديث: 09/06/2011 الساعة: 15:20 )
الخليل - معا - قام وزير الحكم المحلي بزيارة إلى شركة كهرباء الجنوب في مقر إدارتها الجديد في مدينة حلحول يرافقه مدير عام الحكم المحلي م.رشيد عوض والمهندسة أروى أبو الهيجا والمهندس عماد أبو رجب.

وكان في استقبال الوزير رئيس مجلس الإدارة م.سامي اشنيور وأعضاء مجلس الإدارة زهران أبو قبيطة ومحمد حسن جبارين ومدير عام الشركة م.نايف حسني الهور والمدير المالي والإداري باسل القاضي وحضر الاجتماع مدير عام التخطيط في سلطة الطاقة م.فؤاد العملة.

حيث تم مناقشة الوضع الحالي للشركة والمعيقات التي تعترض سير عملها وتقدمها، وركز الوزير على ضرورة الإسراع في ضم باقي الهيئات المحلية إلى الشركة وتم مناقشة الترتيبات العملية اللازمة لذلك وسبل تذليلها بما يخدم كافة الهيئات المحلية في المحافظة وتنفيذ قانون الكهرباء العام والقاضي بتقديم خدمة الكهرباء من خلال شركات توزيع مرخصة ومختصة.

كما تم أيضا مناقشة سبل تحسين التحصيلات وكذلك تحصيلات مستحقات الهيئات المحلية على المواطنين وطرق تحصيلها بعد نقل خدمة الكهرباء إلى الشركة.

كما نوه المجتمعون إن حل القضايا المذكورة وغيرها سيكون من خلال الإسراع في تنفيذ قرار مجلس الوزراء وتشكيل مجلس إدارة جديد لشركة كهرباء الجنوب.