الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

محافظ سلفيت يبحث الترتيبات النهائية لعقد امتحان التوجيهي

نشر بتاريخ: 10/06/2011 ( آخر تحديث: 10/06/2011 الساعة: 15:49 )
سلفيت- معا- اكد محافظ سلفيت عصام ابوبكر على ضرورة تهيئة الظروف الطبيعية المناسبة للطلبة لاداء امتحاناتهم دون أي تشويشات او منغصات، داعيا كافة مؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين وذوي الطلبة الى توفير الاجواء الصحية المناسبة التي تساعد الطلبة على التفوق والنجاح.

وشدد خلال اجتماع عقده مع مدير التربية والتعليم في سلفيت رفيق سلامة وبحضور مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي ومدير الاوقاف وممثلي الشرطة والصحة والارتباط المدني وعدد من رؤساء المهيئات المحلية على ضرورة توفير المناخ الملائم لانجاح عقد الامتحان.

ودعا ابوبكر طلبة الثانوية العامة في المحافظة الى بذل مزيد من الجهد والمثابرة للحصول على معدلات مرتفعة تؤهلهم الدخول للجامعة، مؤكدا ان سلاح التعليم هو السلاح الاهم والاقوى في مواجهة الاحتلال ومخططاته وبالعلم والتعليم تبنى الدولة الفلسطينية المستقلة.

بدوره اطلع رفيق سلامة مدير التربية والعليم في سلفيت ابوبكر على الترتيبات النهائية للمديرية لعقد امتحانات التوجيهي واستعرض الاجراءات الفنية والادارية لهذا العام لعقد الامتحانات التي ستبدأ يوم الاربعاء القادم الموافق 15 / 6 / 2011 لتوفير اجواء اكاديمية وصحية سليمه للطلبة لتمكينهم من اداء امتحاناتهم بفاعلية وبشكل يحافظ على الوجه الحضاري لشعبنا الفلسطيني ويحافظ على مصداقية شهادة الثانوية العامة على المستويين المحلي والدولي.

وقال انه تم التنسيق مع الشرطة من اجل الحفاظ على الامن والنظام اثناء الامتحانات وتوفير الحماية للقاعات ولمديرية التربية والتعليم بالاضافة الى تامين المواصلات الخاصة لرؤساء القاعات لضمان وصولهم في الوقت المحدد الى قاعة الامتحان.

وعبر سلامه عن شكره لكافة الجهود التي تبذلها محافظة سلفيت وكافة مؤسساتها ورؤساء الهيئاتالمحلية لما يقدموه من دعم واسناد لمديرية التربية والتعليم بما يساهم في انجاح امتحانات التوجيهي.

وابدى رؤساء المجالس المحلية والشرطة والصحة والاوقاف ومدير مستشفى الشهيد ياسرعرفات الجاهزية ولاستعداد التام لتوفير الدعم اللوجستي وكل ما يطلب منهم لانجاح عقد لامتحانات لاظهار الصورة المشرقة لمحافظة سلفيت مؤكدين انهم جميعا يقفون صفا واحدا لخدمة ابناءنا الطلبة ولخدمة المحافظة والنهوض بها.