الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق حملة يوم الوفاء لدولة فلسطين عبر "الفيس بوك"

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 10:48 )
غزة- معا- أطلقت مجموعة شبابية في قطاع غزة عبر الموقع الاجتماعي الفيس بوك ،حملة بعنوان "يوم الوفاء لدولة فلسطين" لتشكل أضخم سلسلة بشرية في 21 يوليو 2011، لمطالبة المجتمع الدولي الاعتراف بدولة فلسطين.

وقال منسق الحملة في بيان صحفي وصل "معا" نسخة منه انه تم إطلاق حملة يوم الوفاء لدولة فلسطين لتشكل ضغط شعبي فلسطيني وعربي ودولي علي المجتمع الدولي للاعتراف بدولة فلسطين , كما أنها تأتي قبل التوجه إلي مجلس الأمن لمطالبته الاعتراف بدولة فلسطين.

وأضاف انه تجري الاستعدادات لحشد اكبر عدد ممكن من أبناء المجتمع الفلسطيني والعربي وأحرار العالم وأصدقاء القضية الفلسطينية للمشاركة في حملة يوم الوفاء لدولة فلسطين ضمن فعاليات نضال الشعب الفلسطيني والعربي لاعتراف المجتمع الدولي بدولة فلسطين.

وذكر منسق الحملة في البيان أن الاستعدادات على الأرض تجري على قدم وساق من اجل تفعيل الحملة الشعبية، لافتا أن اللجنة التحضيرية لحملة يوم الوفاء لدولة فلسطين قامت بنشر بيان عبر صفحة الحملة على "الفيس بوك" يتعلق بيوم التجمع وأماكن التجمع لكل منطقة وساعة التجمع للمشاركين من غزة والضفة الغربية والدول العربية والأجنبية.

كما ناشد منسق الحملة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والدول العربية والأجنبية المشاركة في الحملة ودعوة العرب وأصدقاء القضية الفلسطينية وأحرار العالم وكل مؤمن بعدالة القضية للمشاركة في الحملة لكي يتم تشكيل أكبرضغط شعبي على المجتمع الدولي للاعتراف بدولة فلسطين.