الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية يواجه الصريح الاردني في افتتاح بطولة الاستقلال الكروية

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 12:27 )
بيت لحم- معا- تسحب الليلة قرعة بطولة الاستقلال الاولى لكرة القدم والتي ينظمها نادي الصريح الاردني بالتعاون مع لجنة الشمال لكرة القدم برعاية الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم على ستاد الحسن بمشاركة 9 فرق خلال الفترة مابين 20 ولغاية 30 الشهر الجاري.

ومن المقرر ان تعقد اللجنة الفنية برئاسة الدكتور فايز ابو عريضة اجتماعا في مقر النادي من اجل اقرار التعليمات الفنية بحضور مندوبي عدد من الفرق المشاركة واصدار الجدول الزمني للبطولة.

وحسب مدير البطولة حسين شهابات الذي افضى بالخبر لصحيفة "الدستور" الاردنية الى ان الفرق المشاركة سيتم تقسيمها على 3 مجموعات، واضاف بان الفرق التي اكدت مشاركتها في البطولة الجيش السوري والظاهرية الخليلي الفلسطيني الى جانب 7 فرق محلية هي الرمثا واليرموك وذات راس ومنتخبات الأمن العام والدرك والدفاع المدني بالاضافة الى الصريح المنظم، فيما اعتذر الوحدات عن المشاركة.

واضاف بأن فريق الظاهرية الفلسطيني سيواجه الصريح المنظم بالمباراة الافتتاحية والتي ستقام على ستاد مدينة الحسن وذلك في الساعة 6 مساء يوم السبت 20 الجاري.

واشار الشهابات الى حفل الافتتاح سيكون بسيطا ومميزا ويقتصر على السلام الملكي وآي من الذكر الحكيم واستعراض الفرق المشاركة ويؤدي قائد فريق الصريح اللاعب محمد طاهات قسم البطولة بالاضافة الى بعض الفقرات الفنية والدبكات الشعبية من تراثنا الأردني الاصيل قبل استئذان راعي البطولة ودخول فرسان اللقاء الافتتاحي.