الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

آنسات التضامن: بيت جالا يتغلب على السرية

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 17:12 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للبطولة- فاز فريق آنسات أرثوذكسي بيت جالا مساء الجمعة على فريق سرية رام الله بفارق 8 نقاط في اللقاء الذي احتضنته صالة العمل الكاثوليكي في إطار مباريات بطولة التضامن السلوية للآنسات التي ينظمها ناديا أرثوذكسي بيت لحم وبيت جالا على هامش بطولة الرجال.

واستطاعت لاعبات بيت جالا حسم المباراة عن جدارة واستحقاق بالنتيجة 59/51، عن خلال غادة ابو رمان وغادة بابون وكاندي.

الربع الاول:
كان هذا الربع لصالح أرثوذكسي بيت جالا لعبا ونتيجة وقد سيطرت لاعبات الارثوذكسي وانهين الربع لصالحهن بفارق سبع نقاط وبالنتيجة 12/5.
كاندي من بيت جالا أحرزت ثلاثية وأضافت لوردس ثلاثية اخرى وقد برزتا بشكل ملفت كما وتميزت الأجنبية هيلين ومن السرية تألقت نور نابلسي وتمارا عورتاني وكيمي.

الربع الثاني:
رفع فريق السرية من مستوى أداءه في ظل توجيهات مدربه ابراهيم حبش ، واستطاع ان ينهي الربع لصالحه بالنتيجة 19/4، وأحرزت الأجنبية دانيال وتمارا عورتاني ثلاثيتان وأضافت نور نابلسي ثلاثية اخرى فيما أحرزت سجلت كاندي ثلاثية لبيت جالا وبرزت هيلين.

الربع الثالث:
بدأ هذا الربع بثلاثية جميلة لغادة ابو رمان التي تألقت بشكل ملفت وكذلك لوردس زيدان وظهرت من السرية كيمي ودانيال وانتهى الربع بالنتيجة 15/14 للسرية.

الربع الرابع:
داليا خضر ونور نابلس لعبتا دورا محوريا في هذا الربع لصالح فريق السرية ولم تقل عنهما قدرة وكفاءة غادة بابون وهيلين وكاندي وكثرت الأخطاء على فريق السرية في نهاية الربع فأحرزت بنات بيت جالا العديد من النقاط من الرميات الحرة لتنتهي المباراة لصالح فريق بيت جالا بالنتيجة 59/51.

الحكام: بران ، اون
سجلها جوزيف دبدوب، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية حسن الخطيب.